عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكرى: موقف كثير من الدول العربية تجاه إعتداءات الاحتلال الإسرائيلى فى جنين كان مُتراجع...ومصر كانت على مستوى الحدث.. فيديو

النائب مصطفى بكري
النائب مصطفى بكري

قال الإعلامي النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن "معاناة الشعب الفلسطيني لا تزال مستمرة، والعدو الصهيوني يقتحم ويدوس على كل القوانين، مشيرًا إلى أن ما حدث في جنين ليس فقط استشهاد 12 شاب وإصابة 120 أخرين، ولكن ما حدث بالفعل هو تدمير للبنية التحتية وحرق للمنازل".

تحيا مصر

تعديلات قانون الاستثمار

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الاستثمار الصادر بالقانون رقم 72 لسنة 2017.

بكري يطالب بتفعيل القوانين لحماية الشعب الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية دولة مستقلة 

وتابع بكري:" كنا نتمنى من العالم العربي والدولي، أن يفعل القرارات التي صدرت، التي تضمن حماية الشعب الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية دولة مستقلة وعاصمتها القدس".

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الكل تراخى للأسف، مشيدًا بموقف مصر، حيث سعت لإقامة اجتماع لجامعة الدول العربية لمناقشة الأمر، مؤكدًا ضرورة وجود موقف قوي ضد العدو الصهيوني، فإسرائيل لا تفهم لغة السلام بأي حال من الأحوال.

بكري يطالب حركة حماس بالتوقف عن العبث وعن اشعال فتنة

واستكمل:" نناشد حركة حماس للتوقف عن العبث وعن اشعال فتنة، وخلق مشكلة مع السلطة الفلسطينية حول جنين، مشيرًا إلى ضرورة توحيد كل الفصائل الفلسطينية لمواجهة المحتل الاسرائيلي".

وطالب بكري من مصر أن تستمر في دعم القضية الفلسطينية حتي نسترد دولة فلسطين دولة مستقلة.

تابع موقع تحيا مصر علي