عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أحداث مسلسل ليه لا الجزء الثالث الحلقة الجديدة قبل عرضها.. تفاصيل

مسلسل ليه لا الجزء
مسلسل ليه لا الجزء الثالث

مسلسل ليه لا الجزء الثالث أصبح حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وذلك منذ عرض أولى حلقاته عبر منصة شاهد الإلكترونية، لما يرصده العمل من قصة تلمس عدد كبير من البيوت المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل ليه لا الجزء الثالث الحلقة الجديدة 

مسلسل ليه لا الجزء الثالث

ويبحث الجمهور عن مسلسل ليه لا الجزء الثالث الحلقة الجديدة، التي من المقرر عرضها الليلة على منصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة الثانية عشر مساء، حيث ترصد تطور العلاقة بين نيللي كريم والتي تجسد دور شيري ونجلها معتز هشام والذي يجسد دور ياسين خلال أحداث العمل.

ويستكمل مسلسل ليه لا الجزء الثالث الحلقة الجديدة معاناة ابنة نيللي كريم الكبري ياسمين من التفرقة العنصرية بين تربية والدتها لها وبين تربيتها لـ ياسين الذي تفضله وتضعه في الحسبان في أي خطوة تأخذها.

أحداث مسلسل ليه لا الجزء الثالث الحلقة الجديدة

كما يرصد مسلسل ليه لا الجزء الثالث الحلقة الجديدة أيضا إلى أي مدى ستصل العلاقة بين نيللي كريم وحبيبها الذي يرغب في الزواج منها لكن يعوقهم تسلط الابن الأصغر ياسين الذي يتطاول على والدته بشكل مستمر بسبب خطأها في تربيته من البداية.

إقرأ أيضا: أول رد من الشركة المنتجة لـ ليه لأ 3 على مشهد الاساءة لكيلة الأداب: لم نقصدها

وينقل مسلسل ليه لا الجزء الثالث قضية هام وهي تفضيل الام المصرية  في تربية أبنائها الولاد عن بناتها والتي ينتج عنها رجل غير متحمل للمسؤلية ومتسلط وليس لديه احترام لكبير أو صغير.

أزمة مسلسل ليه لا الجزء الثالث

يذكر، أن مسلسل ليه لا الجزء الثالث والذي تخوض بطولته الفنانة نيللي كريم إلى جانب الفنانة عايدة رياض وصلاح عبد الله ومعتز هشام وعدد من النجوم الأخريين، بأزمة شديدة بسبب مشهد في العمل رأه البعض إساءة لـ كلية الأداب قسم مسرح حيث حمل المشهد قيمة وأهمية أكاديمية الفنون المسرحية عن خريجي كلية الأداب قسم المسرح، وكان أول منتقديها الفنان محمد علي رزق والذي وصل صوته لنقابة المهن التمثيلية حيث طالبت الشركة المنتجة للعمل بحذف المشهد فورا، لـ تصدر الشركة المنتجة بيان توضح حقيقة مقصدها من المشهد.

تابع موقع تحيا مصر علي