عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد المؤتمر الصحفي لـ رابطة الأندية

تحيا مصر

تعقد رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم الأحد، للإعلان عن تفاصيل دوري الموسم الجديد 2023/ 2024.

موعد مؤتمر الرابطة

ومن المقرر أن ينطلق المؤتمر في تمام السابعة مساء اليوم الأحد الموافق 9 من يوليو الجاري، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وسيتم الإعلان خلال هذا المؤتمر، عن تفاصيل الدوري الجديد، وعن موعد انطلاقه، وموعد انتهائه، ومواعيد الارتباطات الدولية للمنتخب الوطني، وكذلك ارتباطات الأندية في المسابقات الإفريقية المختلفة.

وبالنسبة لدوري هذا العام، فسينتهي مساء يوم 16 من يوليو الجاري، بمواجهة الزمالك وفاركو، بينما ينتهي الأهلي من مؤجلاته يوم 26 من نفس الشهر، بمواجهة فريق المصري البورسعيدي.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

يستعد عشاق الساحرة المستديرة، لاستقبال مواجهة خاصة تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مساء الخميس القادم، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022\2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل الموافق 13 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي. 

ويدخل الفريقان منتعشان بفضل تحقيقهما الفوز في لقاء الجولة الماضية، حيث فاز الأحمر، بثنائية نظيفة، على حساب فريق الاتحاد السكندري، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، بينما تمكن الفارس الأبيض، من تحقيق فوز مثير، على حساب فيوتشر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت عود. قوية لأبناء ميت عقبة بعد التأخر بهدفين. 

تابع موقع تحيا مصر علي