عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نموذج اجابات امتحان الجيولوجيا 2023 للثانوية العامة.. وأعرف إجابتك صح ولا غلط

نموذج اجابات امتحان
نموذج اجابات امتحان الجيولوجيا

نموذج اجابات امتحان الجيولوجيا 2023 للثانوية العامة.. يبحث الكثيرون من طلبة وطلاب الشعبة العلمية علوم عبر محركات جوجل وصفحات التواصل الاجتماعى عن نموذج اجابات امتحان الجيولوجيا 2023 للثانوية العامة العامة، حيث أدى طلاب الثانوية العامة العامة الساعة التاسعة صباحا امتحان الجيولوجيا علمى علو.

تحيا مصر

نموذج اجابات امتحان الجيولوجيا 2023 للثانوية العامة

حيث جاء نموذج اجابات امتحان الجيولوجيا 2023 للثانوية العامة الذى قدمه بعض معلمى الجيولوجيا كالتالي:

قد يكون تصميم جرافيكس لـ ‏‏‏خريطة‏، و‏‏بوستر‏، و‏تقويم‏‏‏ و‏نص‏‏
قد يكون تصميم جرافيكس لـ ‏‏‏‏خريطة‏، و‏مجلة‏‏، و‏‏بوستر‏، و‏تقويم‏‏‏ و‏نص‏‏

امتحانات الثانوية العامة 

في إطار زيارته لمحافظة سوهاج لمتابعة انتظام سير امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، قام الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج اليوم الأحد، بتفقد عدد من لجان سير الامتحانات، وعدد من الكنترولات؛ للاطمئنان على تنفيذ الإجراءات والتعليمات الخاصة بالعملية الامتحانية.

قد يكون تصميم جرافيكس لـ ‏‏‏بوستر‏، و‏تقويم‏‏ و‏نص‏‏

وقد رافق الوزير والمحافظ خلال الزيارة الدكتور ياسر محمود مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

واستهل وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والمحافظ زيارتهما بتفقد لجان مدرسة  قدري أبو حسين الثانوية التابعة لإدارة أخميم التعليمية، وذلك أثناء تأدية الطلاب الامتحان فى مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية للشعبة العلمية علوم، ومادة الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل) للشعبة العلمية رياضة، ومادة علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية.

امتحان الجيولوجيا اليوم

واطمأن الوزير، خلال تفقده اللجان بالمدرسة، على مستوى الامتحان ووضوح الأسئلة، مؤكدًا ضرورة تسهيل وتيسير جميع الإجراءات للطلاب وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية الامتحان في جو مناسب، موجهًا مراقبى اللجان على الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات.

كما تأكد الدكتور رضا حجازى من قيام الطلاب بتسجيل بياناتهم على ورقة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية وكراسة الأسئلة بصورة صحيحة، مؤكدًا على الاعتداد فقط بالإجابة في البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية وعدم الكتابة في كراسة الأسئلة.

اخبار امتحانات الثانوية العامة 2023

ووجه الوزير السادة الملاحظين بالتأكد من قيام الطلاب بتظليل المربعات الدالة على أرقام الجلوس، ومراجعتها قبل التوقيع عليها بصحة البيانات.

كما شهد الوزير والمحافظ مرور أفراد أمن اللجان بالعصا الالكترونية داخل اللجان للتأكد من عدم وجود أي أجهزة الكترونية مع الطلاب.

تابع موقع تحيا مصر علي