عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فابريزيو رومانو: أندرلخت البلجيكي مهتم بالتعاقد مع إبراهيم عادل

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

أعلن الإيطالي فابرزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس البريطانية والمتخصص في الانتقالات بأن نادي أندرلخت البلجيكي و نوردشيلاند الدنماركي، مهتمون بالتعاقد مع اللاعب الولي المصري إبراهيم عادل، قائد منتخب مصر الأولمبي تحت 23 عامًا. 

وحصل لاعب براميدز على جائزة أفضل لاعب في بطولة أمم إفريقيا دون 23 عاما التي خسرها المنتخب المصري بالسقوط أمام نظيره المغربي بنتيجة 1-2 في النهائي.

ما قاله رومانو

وأوضح رومانو عبر حسابه الشخصي على تويتر: "أندرلخت البلجيكي ونوردشلاند الدنماركي من بين الأندية التي تحرص على ضم إبراهيم عادل بعد ما قدمه مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا دون 23 عاما".

خلال البطولة سجل إبراهيم عادل هدفا بينما حصل على لقب رجل المباراة في 3 مباريات، كما حصد الدولي المصري جائزة أفضل لاعب بدور المجموعات.

الجوائز الفردية

وذهبت جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة لصالح حمزة علاء حارس منتخب مصر والذي حافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات ولم يستقبل أي أهداف سوى في المباراة النهائية.

الجائزة الفردية الوحيدة التي خرجت من منتخب مصر كانت جائزة هداف البطولة والتي حصل عليها عبد الصمد الزلزولي لاعب المغرب الذي سجل ثلاثة أهداف.

وحقق المغرب اللقب بعد الفوز في المباراة النهائية على مصر بهدفين مقابل هدف واحد، وحصل منتخب غينيا على جائزة اللعب النظيف بالبطولة.

وتأهل كل من منتخب مصر والمغرب ومالي إلى أولمبياد باريس 2024 بينما سيلعب منتخب غينيا في مباراة ملحق مع منتخب من آسيا لتحديد المتأهل بينهما.

مشوار منتخب مصر

استهل المنتخب الأولمبي، مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة منتخب النيجر، في دور المجموعات، وانتهى هذا اللقاء بنتيجة التعادل السلبي.

ثم تفوق المنتخب المصري، بنتيجة هدف دون رد على حساب منتخب مالي، وفي ختام دور المجموعات، تفوق بنتيجة هدفين دون رد، على حساب منتخب الجتبون.

وفي دور نصف النهائي، تمكن المنتخب المصري، من الفوز بنتيجة هدف دون رد، سجله محمد شحاتة، وضمن المنتخب التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

سجل لاعبو المنتخب الوطني 4 أهداف خلال  4 مباريات، ولم يستقبلوا أي شباك، لتكون تلك المرة الأولى التي لم يستقبل فيها أي منتخب لأي هدف خلال منافسات البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي