عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي محمد: صفقة إمام عاشور للأهلي "سوبر".. وعلي الجماهير المساندة فقط

تحيا مصر

قال شادي محمد نجم كرة القدم المصرية السابق أن صفقة إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي حال الانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، سيكون أمر مهم للغاية ، لصالح الفريق.

رأي شادي محمد في صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي 

وقال شادي محمد نجم كرة القدم المصرية السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" صفقة إمام عاشور للأهلي سوبر لأنه لاعب مميز للغاية ، ولاعب يملك إمكانيات رائعة ولاعب أساسي فى منتخب مصر.

وأضاف:" دور الجماهير المساندة وتشجيع النادي الأهلي ودعم قرارات الإدارة وليس أن يكون هناك قرار بعدم ضم اللاعب، وذلك ما تعودنا عليه فى النادي الأهلي أن الجميع وراء قرار مجلس الإدارة.

وتابع:" وجود إمام عاشور فى النادي الأهلي أمر مهم لأنه لاعب يجيد اللعب فى كل مراكز وسط الملعب وسيكون خير بديل لحمدي فتحي الذي رحل لقطر.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز أمام الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

رغبة إمام عاشور الأولى هي الانتقال إلى الأهلي 

يرغب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، في الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قرر العودة إلى مصر مرة أخرى عقب رحيله من نادي الزمالك في يناير قبل الماضي.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لا جديد يذكر حتى الآن في ملف انتقال إمام عاشور للأهلي، اللاعب يستمتع بإجازته الصيفية في الساحل الشمالي بعد أوامر من وكيله أحمد يحيى الذي فضل ذلك من أجل التفكير جيدًا قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور رفض الانتقال إلى بيراميدز رغم المقابل المادي الخرافي الذي سيحصل عليه اللاعب مع الفريق السماوي، حيث يرغب مسئولي بيراميدز في مساواته مع رمضان صبحي او الاقتراب من المقابل المادي الذي يتقاضاه لاعب الأهلي السابق».

وواصل المصدر: «رغبة إمام عاشور الأولى هي الانتقال إلى النادي الأهلي بعدما أغلق اللاعب ملف عودته إلى نادي الزمالك نظرًا لوجود أزمة مالية في نادي الزمالك بالإضافة إلى التصريحات المثيرة للجدل الذي أثارت غضب إمام عاشور من قبل رئيس النادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي