عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجابوني باداموسي يدخل ترشيحات الأهلي لتدعيم خط الهجوم

تحيا مصر

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الجابوني محمد باداموسى مهاجم تشوكاريتشكي الصربي، ضمن المرشحين في النادي الأهلي لتدعيم خط الهجوم.

محمد باداموسي يدخل ترشيحات الأهلي 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المهاجم الجابوني يعتبر من أبرز المرشحين لتدعيم خط الهجوم، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم التقدم بعرض رسمي".

وأضاف أمير هشام: "حال التقدم بعرض رسمي، قيمة اللاعب السوقية سوف تكون مليون يورو وهو صغير في السن، ولكن يوجد أسماء أخرى ضمن الترشيحات".

أمير هشام: الأهلي ينهي التعاقد مع البرازيلية مليكا لتدعيم الطائرة سيدات

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي نجح في التعاقد مع المحترفة البرازيلية مليكا لاعبة الزمالك، لتدعيم فريق الطائرة سيدات.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "إدارة النادي الأهلي نجحت في التعاقد مع مليكا، والتي تلعب في مركز 4 بالملعب، في أولى تدعيمات فريق الطائرة للسيدات بالموسم الجديد".

رغبة إمام عاشور الأولى هي الانتقال إلى الأهلي 

يرغب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي، في الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قرر العودة إلى مصر مرة أخرى عقب رحيله من نادي الزمالك في يناير قبل الماضي.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لا جديد يذكر حتى الآن في ملف انتقال إمام عاشور للأهلي، اللاعب يستمتع بإجازته الصيفية في الساحل الشمالي بعد أوامر من وكيله أحمد يحيى الذي فضل ذلك من أجل التفكير جيدًا قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور رفض الانتقال إلى بيراميدز رغم المقابل المادي الخرافي الذي سيحصل عليه اللاعب مع الفريق السماوي، حيث يرغب مسئولي بيراميدز في مساواته مع رمضان صبحي او الاقتراب من المقابل المادي الذي يتقاضاه لاعب الأهلي السابق».

وواصل المصدر: «رغبة إمام عاشور الأولى هي الانتقال إلى النادي الأهلي بعدما أغلق اللاعب ملف عودته إلى نادي الزمالك نظرًا لوجود أزمة مالية في نادي الزمالك بالإضافة إلى التصريحات المثيرة للجدل الذي أثارت غضب إمام عاشور من قبل رئيس النادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي