عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد.. الداخلية تنظم الملتقي الثالث لطلائع وشباب المناطق الحضارية الجديدة

ملتقي الطلائع والشباب
ملتقي الطلائع والشباب لوزارة الداخلية

نظمت أجهزة وزارة الداخلية على مدار ثلاث أيام بمحافظة الإسكندرية، الملتقي الثالث لطلائع وشباب المناطق الحضارية الجديدة، تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، وفى إطار مبادرة "كلنا واحد".

الداخلية تنظم الملتقي الثالث للطلائع والشباب

إستمراراً للدور الإنسانى والمجتمعى لوزارة الداخلية تجاه قاطنى المناطق الحضارية الجديدة.. وفى ضوء مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية نظمت وزارة الداخلية الملتقى الثالث لطلائع وشباب المناطق الحضارية الجديدة بمحافظتى القاهرة – الإسكندرية.

ملتقى الشباب والطلائع

وجاء الملتقي الذي نظمته وزارة الداخلية على مدار (3) أيام وإستضافتهم بأحد الفنادق التابعة للوزارة بالإسكندرية.. يأتى ذلك إستمراراً لترسيخ قيم الولاء ومفاهيم الإنتماء وحب الوطن لديهم ، وتأكيداً على دور الدولة ومؤسساتها لبناء المناطق الحضارية الجديدة ، والعمل على ترسيخ مفاهيم وقيم الوطنية لإعداد أجيال جديدة تفخر بإنتمائها للوطن.

ملتقى نظمته وزارة الداخلية

الداخلية تنظم ملتقى للشباب على مدار 3 أيام

وقد تضمن البرنامج الذى أعدته وزارة الداخلية لهؤلاء الطلائع والشباب معسكراً صيفياً لهم على شاطئ البحر المتوسط شهد مسابقات رياضية وثقافية، كما تم تنظيم عدد من الزيارات للمعالم الأثرية والتاريخية والحضارية بمحافظة الإسكندرية للتعرف على أبرز ما شهدته المحافظة على مر العصور والأزمان.

ملتقى الشباب والطلائع

كما تضمن برنامج ملتقي وزارة الداخلية محاضرات توعوية للتعرف على المشروعات القومية وقيمة الوطن وكذا خطورة الإستخدام غير المسئول لمواقع التواصل الإجتماعى.. وتم تنظيم عدد من المسابقات الثقافية التى عكست التطور الذى أحدثته  المبادرة فى ثقافتهم ومدى معرفتهم بالإنجازات والثوابت الوطنية ، وتم خلالها تكريم المتميزين علمياً وفنياً ورياضياً من الطلائع والشباب.

ملتقي الشباب والطلائع

حفل غنائي وترفيهي للشباب في الملتقى

وفى ختام الملتقى تم تنظيم حفلاً غنائياً وترفيهياً لطلائع وشباب المناطق الحضارية الجديدة، ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل المبادرات المجتمعية المختلفة فى ضوء إهتمام القيادة السياسية بهؤلاء الشباب والبراعم ، لجعلهم أكثر حرصاً وإصراراً على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.. وتوفير حياة كريمة لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي