عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية الجندي تخطف الانظار في أحدث ظهور لها| صور

نادية الجندي
نادية الجندي

شاركت الفنانة نادية الجندي جمهورها ومتابعيها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور لها من احدث جلساتها التصويرية، والتي ظهرت بها كعادتها رافعة شعار العمر مجرد رقم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احدث ظهور للفنانة نادية الجندي عبر موقع انستجرام

نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور

وظهرت نادية الجندي في مجموعة الصور التي شاركتها عبر موقع انستجرام بفستان سواريه باللون النحاسي، وعلقت على هذه الصور، قائلة: مساء الخير على جمهوري الحبيب وحشتوني اوي اوي اوي.

سر جمال نادية الجندي

وسبق وكشفت  نادية الجندي خلطتها السرية للحفاظ على رشقتها وجمالها، مشيرة إلى أنه تحرم نفسها من الأكل وتمارس الرياضة، ويكون مردوده قوامها الممشوق ولياقتها البدنية.

حيث قالت نادية الجندي خلال مداخلة هاتفية في برنامج الستات: الرياضة شيء مهم جدا للناس كلها، ومش بس الرياضة في حاجات تانية، أنا حارمة نفسي من الأكل طول الوقت، وربنا فوق أي حاجة هو اللي بيدي الشكل الحلو والروح الحلوة، وحب الناس من حب ربنا.

وعن انتقاد العديد لها بسبب حفاظها على مظهرها وظهورها بإطلالات شبابية، قالت نادية الجندي: الفنان لازم يبقى قدوة وأيدل للناس كلها، أنا بعتبر نفسي أما بحافظ على شكلي ومظهري بحترم جمهوري، مينفعش الفنان يطلع شكله وحش ووتخين ومنظره كئيب، لازم أكون متنزنة طول الوقت شكلي يكون صح ولياقتي البدنية صح عشان يساعدني بالأعمال اللي بقوم بيها، وإحنا بقى عندنا ثقافة الرياضة والرشاقة والتجميل وثقفات الناس مكنتش بتهتم بيها زمان، والوعي زاد أوي.

نادية الجندي تتعرض للهجوم بسب صورها في 2022

وكانت قد تعرضت نادية الجندي لهجوم كبير من رواد السوشيال ميديا في نهاية عام 2022، وذلك بسبب توديعها العام من خلال إطلالة شبابية جديدة معربة عن فخرها بتصدرها التريند بعد كل إطلالة تشاركها مع الجمهور، ما جعل الجمهور ينتقدها بشكل مبالغ فيه، وعلقت ياسمين عز على هذا الهجوم فقالت: قولي ما شاء الله وادعي ربنا تكوني زيها وقلديها وبدل ما نضايقها بالكلام نشجعها، هو أنتي هتخللي؟ ما كلنا هنعجز، و الست في حالها ولا بتغلط في حد ولا بتجيب سيرة حد وعندها روح شبابية باينة على وشها، هو عيب الست تحافظ على جمالها؟ أنتوا عايزينها تتقوقع وتكتئب؟.

تابع موقع تحيا مصر علي