عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن منصور: انبهرت بالعاصمة الإدارية الجديدة.. وهذه خطة الرابطة للموسم المقبل

تحيا مصر

تحدث أيمن منصور، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزملك السابق، عن احتفالية رابطة الأندية المصرية بإعلان جدول الموسم الجديد 2022/2023، بالعاصمة الإدارية الجديدة، مساء اليوم، الأحد، الموافق 9 يوليو 2023. 

تصريحات أيمن مصنور 

وأدلى أيمن منصور في تصريحات خاصة لـ موقع «تحيا مصر»، وقال:" أنا مبهور بالعاصمة الإدارية وحسيت بفخر عظيم بكل اللي شوفته فيها من مباني ومنشآت وتنظيم، شعور عظيم وفخر كبير". 

وأردف:" بنفتخر باللي عملته رابطة الأندية وشركة النيل على الاحتفالية الجميلة دي والمراسم الرائعة ودا العادي بتاع رابطة الأندية لأنها وضعت حجر الأساس في السنوات السابقة، واستطاعت أن تنظم المباريات ومواعيدها في شكلها المضبوط لتبدأ في وقت محدد وتنتهي في وقت محدد لأن إلتحام المواسم كارثة كبيرة وكان يسبب العديد من الأزمات للأندية واللاعبين".

الأندية الشعبية

وأكمل منصور:" في دعم للأندية الجماهيرية لأن رابطة الأندية مهتمة بلاأندية الشعبية كلها والأندية الصاعدة حديثًا للدوري أيضًا لأن كل دا في مصلحة الكرة المصرية والدوري يبقى أقوي وتنافسي". 

واختتم حديثه قائلًا:" لدينا اهتمام كبير بالبث التليفزيوني والتصوير خلال الموسم المقبل، نريد أن تظهر المباريات بأفضل شكل إخراجي ممكن، السلبيات كانت خارج عن إرادتنا بسبب بطولتيّ كأس الأمم الإفريقية، الرابطة لا تتحمل هذا، ونريد أن يرتاح اللاعبون وترتاح الأجهزة الفنية والإدارية والأندية بالكامل لأن ذلك سيصب في مصلحة قوة المباريات فيما بعد على المستوى البدني". 

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

يستعد عشاق الساحرة المستديرة، لاستقبال مواجهة خاصة تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مساء الخميس القادم، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022\2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل الموافق 13 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي. 

ويدخل الفريقان منتعشان بفضل تحقيقهما الفوز في لقاء الجولة الماضية، حيث فاز الأحمر، بثنائية نظيفة، على حساب فريق الاتحاد السكندري، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، بينما تمكن الفارس الأبيض، من تحقيق فوز مثير، على حساب فيوتشر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت عودة قوية لأبناء ميت عقبة بعد التأخر بهدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي