عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايدة رياض: مكنتش بحس بالأمان مع محرم فؤاد.. وأبويا مكنش ممانع اشتغل في الرقص

عايدة رياض
عايدة رياض

تحدثت الفنانة عايدة رياض عن تفاصيل بدايتها الفنية في الرقص، وذلك خلال حوار لها ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عايدة رياض

بداية عايدة رياض في الرقص

وقالت عايدة رياض: مدارسنا زمان كانت جميلة وكلها علم، ثقافة، رياضة، وفن وموسيقة، بدايتي كنت بطلة جمباز وكنت بلعب موسيقى بيانو اوكرديون، وفي مرة جاتلنا مدرسة من فرقة الفنون الشعبية تعملنا حفلة في عيد الأم وشافتني وأعجبت بيا، وخلتني أقدم في فرقة الفنون الشعبية، وبعدها أخويا بعت لبابا رسالة بيقوله عايدة هتشتغل غازية.

وتابعت: وأقدمت في الفرقة وامتحنت ونجحت، بابا بيحب الرياضة، ولما رجع من اليمن اتفرج فلقى أطفال عندهم 12 سنة وخبرا أجانب بيدربوا، فمكنش عنده اعتراض خالص.

عايدة رياض ومحرم فؤاد

وعن علاقتها بالفنان محرم فؤاد قالت عايدة رياض: محرم فؤاد حبني من أول نظرة،وقالي أنا معجب بيكي وعايز اتجوزك في المسرح، وروحت كلمت بابا، والفرق بيني وبينه 20 سنة، وهو في البداية كان بيحبني أكتر، وقعدنا متجوزين 13 سنة، ومخلفتش، ومكنتش رافضة الخلفة، هو كان راجل البيت وفنان عظيم وزوج عظيم، وراجل بمعنى الكلمة، لكن مع العشرة بلاقي شوية حاجات اتصدمت بيها، كنت بحس بعدم الأمان.

وتابعت: واختلاف الديانة بينا مكنش مسبب مشكلة، وكنت ساكنة في شقة إيجار وكنت خايفة بعد وفاته ابنه يطردني، وأول ما اتجوزت قعدت في البيت ومشتغلتش خالص.

أخر أعمال عايدة رياض

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عايدة رياض مسلسل ليه لأ 3 الذي تتناول حلقاته قضية اجتماعية هامة، أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور عقب طرحها في المسلسل، وهي أحقية السيدة المطلقة التي تعول أبناء كبار في الزواج مرة أخرى، وبناء أسرة جديدة، بالإضافة إلى قضية التفرقة في المعاملة بين الولد والبنت، وسوء تربية الأولاد وتدليلهم زيادة عن اللازم وتأثير ذلك على سلوكهم.

ويشارك في بطولة مسلسل ليه لا الجزء الثالث عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، صلاح عبد الله، معتز هشام، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، سامية أسعد، أمير صلاح، حازم سمير، آلاء سنان، هديل حسن، فريدة رحب، وظهور خاص للإعلامية إنجي علي بدور “رانيا”، زوجة والد “ياسين” الذي يجسد دوره الفنان الشاب معتز هشام.

تابع موقع تحيا مصر علي