عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايدة رياض: الجواز مش أمان للست.. ونفسي أحب وأتحب

عايدة رياض
عايدة رياض

كشفت الفنانة عايدة رياض عن رأيها في الأدوار الجريئة التي قدمتها في السينما، وذلك خلال حوار لها ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عايدة رياض

وقالت عايدة رياض: محستش أن الأدوار الجريئة سببتلي مشاكل، لأن وأنا بعمل الأفلام دي قبلها مريت بظروف كتير جدا، وكانت ظروف مش حلوة وظالمة جدا، وكنت مجروحة.

عايدة رياض وعلاقتها العاطفية

وعن زوجها السابق الفنان محرم فؤاد قالت عايدة رياض: محرم فؤاد كان بيقولي عبد الحليم بيعمل فيا مقالب وحشة،وكان نفسه يتجوز ميرفت أمين، وحب نيللي وكانوا هيتجوزوا، وبعد ما انفصلت عن محرم فؤاد عيشت قصص حب خارج الفن.

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت عن أخبار زواجها من الفنان أحمد بدير، فقالت: دي كانت إشاعة، وساعتها كنا بنشتغل مع بعض، ولما الموضوع زاد كنت هسيب المسرحية، الجواز مش أمان للست، عايزة ارتبط وأحب وأتحب الاتنين مع بعض، ومش هقدر ارتبط عشان اتعودت على الوحدة، عدم الإنجاب أمر ربنا، وعندي ولاد إخواتي ربيتهم.

عايدة رياض في برنامج أسرار النجوم

وسبق وأن كشفت الفنانة عايدة رياض كواليس مشهدها الشهير مع الزعيم عادل إمام، من فيلم اللعب مع الكبار، وذلك خلال لقائها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقالت عايدة رياض: وأنا وعادل إمام في بروفات المشهد دا  قالي بقولك ايه يا عايدة أنتي رياضية خلي بالك مني، وأول ما المشهد ابتدي لقيت أستاذ عادل إمام بيضرب بجد، روحت مدياه بالروصية وهو خلاني أخد عليه عشان يطلع الشغل حلو، وشالني بجد وخبطني.

عايدة رياض تعرب عن ندمها من عدم الخلفة

وعلى صعيد آخر، تطرقت عايدة رياض بالحديث عن ندمها من عدم الإنجاب حتى الأن في لقاء سابق، فقالت: “طبعًا ندمانة على عدم الإنجاب، لأن الست أصلًا مخلوقة علشان تخلف، لكن كل حاجة في الدنيا نصيب".

وأشارت عايدة رياض عن سبب طلاقها هو دورها في مسلسل المال والبانون، فقالت: “كنت في الفترة دي عايزة أنزل أشتغل ولما نزلت الموضوع مشي، وزوجي بدأ يضايق لما دخلت المسلسلات والمسرح وبقيت أرجع بالليل، وفي مرة اتخانقنا وخدت شنطتي ونزلت واتأخرت على المسرح ساعتين”.

تابع موقع تحيا مصر علي