عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قالوا عليا جايبنها من فيلا.. عايدة رياض تكشف تفاصيل دخولها السجن

عايدة رياض
عايدة رياض

كشفت الفنانة عايدة رياض تفاصيل دخولها السجن بسبب أموال مزورة، وذلك خلال حوار لها ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عايدة رياض

دخول عايدة رياض السجن

وقالت عايدة رياض: ناس جم البيت وقابلوا محرم قالوله فيه بنت احنا ماسكينها بتقول أن هي معاها 100 دولار مزيفة وبتقول واخداها من مدام عايدة رياض، ومعرفش مين ورا الموضوع دا.

وتابعت: ومكنتش حاسة بالدنيا، واتعرضت للظلم، وبلاقي حاجات على السوشيال ميديا كاتبين دول جايبنها من فيلا، وحاجات رهيبة، ومحرم فؤاد ساعتها اتخانق مع الظابط، ووقف ترافع عني في المحكمة.

عايدة رياض وعلاقتها العاطفية

وعن زوجها السابق الفنان محرم فؤاد قالت عايدة رياض: محرم فؤاد كان بيقولي عبد الحليم بيعمل فيا مقالب وحشة، وكان نفسه يتجوز ميرفت أمين، وحب نيللي وكانوا هيتجوزوا، وبعد ما انفصلت عن محرم فؤاد عيشت قصص حب خارج الفن.

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت عن أخبار زواجها من الفنان أحمد بدير، فقالت: دي كانت إشاعة، وساعتها كنا بنشتغل مع بعض، ولما الموضوع زاد كنت هسيب المسرحية، الجواز مش أمان للست، عايزة ارتبط وأحب وأتحب الاتنين مع بعض، ومش هقدر ارتبط عشان اتعودت على الوحدة، عدم الإنجاب أمر ربنا، وعندي ولاد إخواتي ربيتهم.

أخر أعمال عايدة رياض

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عايدة رياض مسلسل ليه لأ 3 الذي تتناول حلقاته قضية اجتماعية هامة، أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور عقب طرحها في المسلسل، وهي أحقية السيدة المطلقة التي تعول أبناء كبار في الزواج مرة أخرى، وبناء أسرة جديدة، بالإضافة إلى قضية التفرقة في المعاملة بين الولد والبنت، وسوء تربية الأولاد وتدليلهم زيادة عن اللازم وتأثير ذلك على سلوكهم.

ويشارك في بطولة مسلسل ليه لا الجزء الثالث عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، صلاح عبد الله، معتز هشام، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، سامية أسعد، أمير صلاح، حازم سمير، آلاء سنان، هديل حسن، فريدة رحب، وظهور خاص للإعلامية إنجي علي بدور “رانيا”، زوجة والد “ياسين” الذي يجسد دوره الفنان الشاب معتز هشام.

تابع موقع تحيا مصر علي