عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة مختلفة.. بسنت النبرواي تخضع لجلسة تصوير جديدة

بسنت النبراوي
بسنت النبراوي

خضعت الفنانة بسنت النبراوي لجلسة تصوير جديدة، وذلك بإطلالة جديدة ومختلفة من تصميم مصممة الأزياء" ليلة فارس " من مجموعة كوليكشن الصيف 2023.

تحيا مصر يرصد لكم خضوع الفنانة بسنت النبراوي لجلسة تصوير جديدة

وارتدت بسنت النبراوي  فستان من التل المشغول مستوحي من (ما وراء البحار) " overseas” حيث وجود الرسومات المشغولة علي الفستان مثل النجوم المشغولة و الصدف والقواقع فستان مشغول يدوياً اللون : الفسفوري المميز لأجواء النهار.

جلسة تصوير لبسنت النبراوي

إطلالة بسنت النبراوي

كما شاركت خبيرة التجميل مروة غازي في إطلالة الفنانة و اعتمدت في عمل الميكب على الألوان الصيفية واعتمدت لوك عيون القطط cat eyes مع كت كريس بطريقه ناعمة اكثر ولون الشفاه مائل للوردي.

جلسة تصوير لبسنت النبراوي

واعتمدت الفنانة في ظهور الإطلاله الرائعة على المصور الصحفي مودي إكس الذي يمتلك أفضل معدات التصوير وإظهار لوكين للفساتين وعمل session في الأجواء الصباحية.

تصريحات بسنت النبراوي

ومن جانب آخر، كانت قد تحدثت الفنانة بسنت النبراوي عن إمكانية تقديمها أدوار يوجد بها قبلات، بالإضافة إلى رأيها في المشاهد الجريئة وقالت بسنت النبراوي خلال لايف عبر موقع تحيا مصر: لو اتعرض عليكي ادوار صعيدية هتمرن على اللكنة الصعيدي وفي فنانين كبار عملوا ادوار الصعيد ونجحوا فيها.

جلسة تصوير لبسنت النبراوي

كما كشفت عن صفات الفنان الناجح وقالت: صفات الفنان الناجح أنه يكون شاطر ومجتهد والفنان نور الشريف كان بيذاكر كانه في جامعة، وبيحفظ السيناريو جدًا. 

بسنت النبراوي: مش حابة مشاهد القبلات وبرفضها لإنها حرام

وتحدثت بسنت النبراوي عن موقفها من مشاهد القبلات وقالت: مش حابة مشاهد القبلات وبرفضها لأنها حرام، وبقرأ الورق لو مناسب ليا بوافق لو فيه قبلة أو مشاهد إغراء برفض على طول، ومش بعمل أدوار إغراء ومش مهم اتشهر أو لا، وأنا عندي شغل بعيد عن مجال الفن وانا بشتغل شغل اساسي والفن هواية ولو حاجة اشتغلتها وأنا مش حباها مش هعملها.

كما كشفت عن مواصفات الرجل المناسب وقالت: الراجل المناسب بالنسبالي حد عارف ربنا وليه شخصية ويتحمل المسئولية راجل يشيل المسئولية يكون محترم مع أهله وكلها حاجات مش صعبة .

تابع موقع تحيا مصر علي