عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يُفاجئ جمهوره في لبنان ويشاهد فيلم تاج برفقتهم

تامر حسني
تامر حسني

فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره اللبناني وذهب لأحد السينمات لمشاهدة فيلمه الجديد تاج معهم في إحدى دور العرض، واستقبله الجمهور بترحاب كبير.

تحيا مصر يرصد لكم مشاهدة تامر حسني فيلم تاج مع جمهوره اللبناني

ونشر تامر حسني فيديو من مفاجأته للجمهور ووجه الشكر لهم، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: زيارة مفاجأة لسينما لبنان لفيلم تاج مع حبايب قلبي الجمهور اللبناني الحبيب بجد فرحان اوي من ردود افعالكم على الفيلم ومن حسن وكرم استقبالكم لي، كل الحب و التقدير لكم،،، شكراً شكراً من كل قلبي.

فيلم تاج يحقق أرقام قياسية في شباك تذاكر السينما

ويواصل فيلم "تاج" تحطيم الأرقام القياسية في شباك تذاكر السينما بمصر والوطن العربي حيث حقق رقم دولي يصل إلى 8 مليون دولار خارج مصر وداخل مصر 35 مليون في 14 يوما من عرضه، كما يتصدر المركز الأول بلبنان ويحطم رقم البوكس أوفيس بكامل العدد يوميا.

شركة سينرجي تُشيد فيلم تاج

ومن جانب آخر، كانت قد أشادت شركة سينرجي المنتجة لـ فيلم تاج، الذي يخوض بطولته الفنان تامر حسني بالعمل، مشيرين إلى الايرادات الساحقة التي حققها الفيلم في فترة وجيزة، ونشرت شركة سينرجي البوستر الرسمي لـ فيلم تاج عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: رقم استثنائي دولي جديد في إيرادات فيلم تاج للنجم تامرحسني في هذه الفتره القصيره داخل و خارج البلاد في تقديم اول فيلم سوبر هيرو عربي لنفتح به باب جديد لعشاق السينما المصريه و العربيه ، و نتشرف انه من انتاجنا ، كل التحيه و الشكر و التقدير للنجم الدولي الكبير تامرحسني.

تامر حسني: تشرفت اني اكون سبب و لو بسيط في فتح باب جديد في صناعة السينما المصرية والعربية

كما أعرب تامر حسني عن سعادته بـ إشادة سينرجي وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ردا على اشادة شركة سينرجي: كل الشكر لشركة سينرچي و لجميع شركات الانتاج المشاركه ، بشكركم على تقديركم الغالي لمجهودي و مجهود ناس كتير تعبت في الفيلم ده اللي صممت يكونوا شباب مصري في كل المجالات لانهم يستحقوا الدعم،  اكيد بحمد ربنا على ايراد الفيلم و لكن الافضل بالنسبالي من الايراد الضخم هو رد فعل الجمهور داخل قاعات السينما.

وتابع: أكيد تشرفت اني اكون سبب و لو بسيط في فتح باب جديد في صناعة السينما المصريه و العربيه مبروك لصناع العمل و مليون مبروك لزملائي الفنانين على نجاح افلامهم الجديده  ومن قلبي شكراً لكل الجماهير المصريه و العربيه في جميع انحاء العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي