عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق عرض الجزء الأول من فيلم Mission: Impossible في السينمات المصرية

فيلم MISSION: IMPOSSIBLE 
فيلم MISSION: IMPOSSIBLE 

انطلق فيلم Mission: Impossible 7 - Dead Reckoning Part One في دور العرض المصرية بداية من 9 يوليو 2023، من خلال Fourstar Films، وشهد أقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم عرض فيلم  Mission: Impossible  في السينمات المصرية

هذه هي المرة الأولى التي تنقسم فيها مهمة من سلسلة Mission: Impossible على فيلمين، وهو ما سيحدث بسبب تعقد التقلبات الدرامية في القصة، يقول كروز "حجم هذين الفيلمين ملحمي بكل معنى الكلمة"، ويشرح المخرج كريستوفر ماكوري "كنا نعلم أنه إذا كنا سنقوم بمغامرة كبرى بإصدار القصة في جزئين، فيجب على هذه المهمة أن تتفوق على الأجزاء السابقة بالكامل، هذا هو المستوى الذي نطمح إليه".

أحداث فيلم MISSION: IMPOSSIBLE 

تدور أحداث الجزء الأول MISSION: IMPOSSIBLE - DEAD RECKONING حول إيثان هانت (توم كروز) الذي ينطلق هو وفريقه في مهمة محفوفة بالمخاطر لإنقاذ البشرية من سلاح مرعب جديد قبل أن يتم الاستيلاء عليه من قبل الأشخاص الخطأ، في هذه المهمة عليه أن يتخذ القرار الصعب بالاختيار بين أحبائه أو نجاح المهمة.

أبطال فيلم MISSION: IMPOSSIBLE 

بجانب توم كروز، يعود نجوم من الأجزاء السابقة لتمثيل أدوارهم في الفيلم، بما في ذلك فريق المهمة المستحيلة سيمون بيج وفينج رامس وهايلي أتويل، مع ريبيكا فيرجسون، هنري تشيرني، فانيسا كيربي وفريدريك شميدت، تحت قيادة المخرج كريستوفر ماكوري الذي قدم سابقاً فيلمين ضمن السلسلة ويعد هذا فيلمه الرابع مع توم كروز كمخرج، بجانب مشاركته في كتابة السيناريو مع بروس جيل وإريك يندرسن.

سلسلة أفلام Mission: Impossible

ويعتبر سلسلة أفلام أكشن تجسس إثارة أمريكية قصتها مبينة على مسلسل مهمة مستحيلة والذي كان يعرض من سنة 1996 إلى سنة 2018، وهذه الأفلام كانت من بطولة وإنتاج الممثل الأمريكي المشهور توم كروز الذي مثل دور العميل إيثان هانت.

تم البدء بإنتاج سلسلة الأفلام في سنة 1996 وقد تم إنتاج 6 أفلام لغاية الآن، الأول هو المهمة المستحيلة في سنة 1996 والثاني هو المهمة المستحيلة 2 في سنة 2000 والثالث هو المهمة المستحيلة 3 في سنة 2006 والرابع هو مهمة: مستحيلة - بروتوكول الشبح في 2011 والخامس هو مهمة مستحيلة: أمة منشقة في 2015 وتم إنتاج مهمة مستحيلة: سقوط في 2018، سلسلة الأفلام هذه تحتل المركز ال17 من حيث أكثر سلسلات الأفلام أرباحاً في تاريخ السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي