عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا تحيي ذكرى وفاة والدها: بالنسبالي هو كل العالم

شيرين رضا
شيرين رضا

حرصت الفنانة شيرين رضا على إحياء ذكرى وفاة والدها الراحل النجم محمود رضا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات شيرين رضا عبر إنستجرام

شيرين رضا تحيي ذكرى وفاة والدها

وكتبت شيرين رضا: في هذا اليوم، 10 يوليو، أتذكر رجلًا كان نجمًا للعالم، لكنه مثل العالم كله بالنسبة لي.. محمود رضا بابا.. كنت رجلاً ناجحًا، وعشت جيدًا، وتضحك كثيرًا، وتحب بعمق.

وتابعت: لقد اكتسبت أيضًا احترام وحب كل شخص عبرت معه، ورأيت دائمًا الأفضل في الآخرين، وقدمت كل ما عملت على كل ما لديك، سوف يلهمني تفانيك وحبك إلى الأبد..  ارقد في سلام يا حبيبي.

تصريحات شيرين رضا في أنا والقناع

وسبق وأن  تحدثت الفنانة شيرين رضا عن طليقها الهضبة عمرو دياب، كما كشف عن علاقتها بدينا الشربيني وزينة عاشور، وكشف بعض الأسرار في حياتها.

وقالت شيرين رضا خلال برنامج أنا والقناع: مش بحب النكد وليا واحدة صاحبتي كانت عزيزة عليا ووقعت في نظري بسبب التصرفات ولما حد بيجرحني بمشي واللوم يكون لما تفرق معايا، واحب اشوف الجمهور شايفني ازاي ولازم يفرق معايا الناس شيفاني ازاي وانا في المجال ده عشان الناس.

وأكدت النجمة شيرين رضا، أن الشغل له هيبته، وعلاقتها بابنتها وأهلها وأصدقائها ليست لها هيبة ولكن بينهم حب، قائلة: علمت بنتي كل حاجة اتعلمتها من أبويا وأهم حاجة النقاش وأخذت من والدها أيديه ورجله وأخذت ملامح منه".

رأي شيرين رضا في الصداقة بين الجنسين

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة شرين رضا عن رأيها في علاقة الصداقة بين الرجل والمرأة، وذلك خلال حوارها ببرنامج ab talks مع الإعلامي أنس بوخش.

حيث قالت شيرين: “أؤمن بالصداقة بين الجنسين، كنت محظوظة جدًا بعلاقات الصداقة مع الرجال، عندي صديقي من لما كان عندي 11 سنة، ولسه لغاية دلوقتي أصدقاء، ومرينا بكل حاجة مع بعض في حياتنا”.

وتابعت: “وأظن أن الناس مش متقبلة الفكرة دي، عشان بيبصوا للفكرة على أنها رجل ومرأة وليس كشخصين، أو صديقين.. لازم نلغي فكرة النوع، ونكون بس أصدقاء، وكان صعب جدًا في منطقتنا أن الكبار يفهموا دا عشان مكبروش على الطريقة دي، ودلوقتي الموضوع بقى سهل، ومقبول”.

تابع موقع تحيا مصر علي