عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل حفلات محمد منير في الولايات المتحدة الأمريكية

محمد منير
محمد منير

يستعد الكينج محمد منير لإحياء مجموعة من الحفلات غنائية في جولة بالولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر سبتمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفلات محمد منير في الولايات المتحدة الأمريكية

ومن المقرر أن يقدم محمد منير خلال الجولة 3 حفلات، بداية من يوم 1 سبتمبر، في نيويورك، ويوم 9 في كاليفورنيا، و 16 في ولاية فلوريدا.

ومن جانب آخر، يستعد الكينج محمد منير للسفر يوم 17 يوليو القادم، للسفر إلى برلين، لبعض الفحوصات الطبية الدورية.

حفل مشواري

ومن جانب، أحيا الفنان محمد منيرحفلًا غنائيًا ضخمًا جاء تحت عنوان مشواري، واقيم في المملكة العربية السعودية تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ "رئيس هيئة الترفيه" على مسرح بينش مارك.

وقدم مجموعة من أغانيه، بمصاحبة أوركسترا موسيقية، ضمت ٨٧ عازفا، ومنهم نجوم عالميين، و مجموعة من أعضاء فرقة الفنان الكبير محمد منير الموسيقية، ومنهم هشام جلال "كيبورد"، ونور عاشور "ساكسفون"، واندريا سيجون "باص جيتار"، واوسو "ليد جيتار"، وطارق رؤوف "ترومبيت"، و اشرف سعدان "دف" و أحمد محمود أبا اليزيد "كورال"

محمد منير يُشيد بـ تركي آل شيخ

وسبق وأشاد الكينج محمد منير، بما يفعله رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، وذلك خلال حفله مشواري بجدة في المملكة العربية السعودية، وقال محمد منير: لما اقتربت من تركي آل الشيخ حسيت بالمعنى الكبير لكلمة ترفيه مش مجرد ترفيه ولكن ترفيه عن العقل من العمل وعن الوجدان والروح، وإحنا في حاجة ليه لأننا بنستشف روح جديدة ونعبر مراحل أكتر وأكتر وربنا يوفقه ويوفق المملكة للخير.

تصريحات محمد منير

وكان قد كشف منير غن حبه الشديد للغناء قائلًا: بلا مجاملة أنا معملتش حاجة غير إني ركبت الطيارة بس وفي مصر مش بركب طيارة فحسيت إني مسافرتش انا في بلدي بردو، تكريم هنا له معنى وأي تكريم في حياتي له معنى، التكريم تصقيفه في حياتي زيادة ابتسامة مضيئة في حياتي، أنا واثق إن الأغاني لما بتتردد بتبقى زي الهوا والماية، خصوصًا إن الأغنية العربية لما بتنجح بتوصل لكل حد فينا.

وأضاف: حب الغناء.. معنديش شغلانة غيره.. أنا بصحى وأنام بفكر معنديش غير الغناء، بتذكر اليوم اللي توفت فيه أمي من كام سنة، فدخلت الحمام لقيت نفسي بغني في لحظة، واتخضيت وقولت الحدث عندي جلل النهارده، الغناء مش بيسبني في أي لحظة، هو حلمي وأملي.

تابع موقع تحيا مصر علي