عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأربعاء.. عمرو مصطفى في ضيافة برنامج أجمد 7 على نجوم إف إم

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

يحل الفنان عمرو مصطفى ضيفًا على برنامج أجمد 7 الساعة 7، الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول عمرو مصطفى في ضيافة برنامج أجمد 7 الساعة 7

ومن المفترض أن يتحدث عمرو مصطفى في الحلقة عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية في الموسيقى والتلحين، بالإضافة إلى توضيح آرائه حول بعض المواضيع الفنية، والرد على منتقديه.

عمرو مصطفى عن تصريحه بشأن الجيتار: مش مقصود واتفهم غلط

وسبق وأن خرج المطرب والملحين عمرو مصطفى لـ يوضح حقيقة تصريحه الأخير والذي قال فيه “أنا اللي دخلت الجيتار مصر”، مشيرًا إلى أن الجيتار ألة موجودة من قبل ولادته منذ أيام الكبير عمر خورشيد.

وقال عمرو مصطفى في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: توضيح  بتصريحي (دخلت الجيتار مصر ) المقصود من التصريح ان اله (الجيتار )اصبحت بطل اساسي في الاغنيه ولكن الجيتار من قبل ما تولد موجود لدي العبقري عمر خورشيد والفنان الكبير حميد الشاعري وده توضيح فقط لان كله ساب اهداف للحقوق المبدعين ومسكوا في تصريح غير مقصود واتفهم غلط وشكرا.

رد تامر عاشور على عمرو مصطفى

وعلى صعيد آخر، رد الفنان تامر عاشور على تصريحات عمرو مصطفى الأخيرة واتهامه بسرقة العديد من ألحانه، وكشف حقيقة الخلاف الذي حدث بينهما.

وكتب تامر عاشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "رداً على عمرو مصطفى أغنية “الرك على النيه “ ألحان عمرو مصطفى وف اي حفله ومكان بقول كده والملحن اللي باعهالي ”المُقتَبِس الحقيقي ” عمرو مصطفى مجبش سيرته نهائي مش عارف ازاي مع إنه عارفه من ٨ سنين لما قفلنا الموضوع ده "انا وهو " في مكالمتنا مباشرة.

وتابع: وبعدين أنا مالي ده صِراع مُبدعين ويقدر ياخد حقه قانوني ويوقفها  محدش منعه  أنا أداه على كلامه ده غير إن الاستعانه  بعمرو مش صعبه واشتغلنا مع بعض اغنيه "انطق".

تابع موقع تحيا مصر علي