عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد جلسة التصوير الأخيرة.. نادية الجندي: مبسوطة اني تريند وسعيدة بردود الأفعال على السوشيال ميديا

نادية الجندي
نادية الجندي

أعربت الفنانة نادية الجندي عن سعادتها بردود الفعل على جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها في مساء أمس، وشاركتها مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق نادية الجندي على تفاعل الجمهور مع إطلالتها الأخيرة

نادية الجندي وإطلالتها الأخيرة

وشاركت نادية الجندي صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من أخر جلساتها التصويرية، وعلقت عليها: بشكر جمهوري الحبيب على دعمه الدائم ليا بشكركم علي محبتكم والتعليقات الإيجابية الجميلة اللي أسعدتني كثيراً وسعيدة بالتريندات وردود الأفعال علي جميع المواقع والسوشيال ميديا ويارب أكون دايماً عند حسن ظنكم.. بحبكم أوى أوى.

إطلالة نادية الجندي

وظهرت نادية الجندي في مجموعة الصور التي شاركتها عبر موقع انستجرام بفستان سواريه باللون النحاسي، وحرصت على وضع بعض لمسات المكياج الهادئة، كما ارتدت اكسسوارات بسيطة، وعلقت على هذه الصور، قائلة: مساء الخير على جمهوري الحبيب وحشتوني اوي اوي اوي.

يذكر، أنه سبق وردت نادية الجندي على انتقاد العديد لها بسبب حفاظها على مظهرها وظهورها بإطلالات شبابية، قالت نادية الجندي: الفنان لازم يبقى قدوة وأيدل للناس كلها، أنا بعتبر نفسي أما بحافظ على شكلي ومظهري بحترم جمهوري، مينفعش الفنان يطلع شكله وحش ووتخين ومنظره كئيب، لازم أكون متنزنة طول الوقت شكلي يكون صح ولياقتي البدنية صح عشان يساعدني بالأعمال اللي بقوم بيها، وإحنا بقى عندنا ثقافة الرياضة والرشاقة والتجميل وثقفات الناس مكنتش بتهتم بيها زمان، والوعي زاد أوي.

نادية الجندي وسبب غيابها فنيا

وتحدثت نادية الجندي أيضا عن سبب غيابها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، فقالت: "يوم أما أنزل في عمل لازم يكون ليه قيمة وفيه حاجة جديدة، عملت كل الأدوار اللي ممكن أعملها فمحتاجة ادوار جديدة”.

وتابعت مهاجة مؤلفين هذا العصر: “مفيش كتاب تقال زي زمان بقى في استسهال، أما يعجبوا حاجة بيقلدوها وبقدمو سيناريو 4 صفحات والباقي بيقولوا هكمولها واحنا بنصور ودا شغل مينفعش معايا، أنا اعمالي السيناريو بيتكتب فيها من 4 لـ 6 مرات”.

تابع موقع تحيا مصر علي