عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يعلن الحصول على مقترحات من أندية القسم الثاني والثالث لتحسين البطولة

تحيا مصر

أعلن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، حصوله على مقترحات أندية القسم الثاني  الثالث، لتحسين شكل ومستوى البطولة خلال الفترة المقبلة. 

اتحاد الكرة يعلن الحصول على مقترحات من أندية القسم الثاني والثالث لتحسين البطولة 

ونشر اتحاد الكرة، بيانًا عبر صفحته الرسمية، جاء على النحو التالي: 

بيان إعلامي
استقبل صباح اليوم الاثنين الموافق 10 / 7 / 2023 مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم عددا من ممثلى الجمعية العمومية لأندية القسمين ( الثانى والثالث ) حيث تم الاتفاق على تقديم مقترحات لمجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم لدراستها واتخاذ قرار بشأنها بما يضمن صالح الكرة المصرية.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ، احالة محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المعينة السابقة لادارة النادي الإسماعيلي ووكيل اللاعبين للجنة الانضباط، على خلفية التصريحات التليفزيونية التى أدلي بها خلال الساعات الماضية، وتحديدا عقب مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز ، والتي تضمنت تجاوزات ضد لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد ونائب رئيس اللجنة.

إحالة محمد شيحة لـ لجنة الانضباط 


ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم رفضه القاطع لأي خروج عن النص ، والتصدي بكل قوة وحزم لأي تجاوزات من شأنها الاساءة لمنظومة الكرة المصرية.

وأكد توفيق السيد، نائب رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن إلغاء هدف الإسماعيلي أمام الأهلي قرار صحيح من حكم المباراة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ18 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال توفيق فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "هناك عدة زوايا أثبتت صحة قرار حكم المباراة وتقنية الفيديو وإلغاء الهدف قرار صحيح".

وأضاف: "سيتم تحويل محمد شيحة إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة بسبب تصريحاته ضدي بأنني دمرت التحكيم المصري وسيتم اتخاذ قرارات رادعة ضده".

تابع موقع تحيا مصر علي