عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية نسخة مني لـ كارول سماحة تتخطى 10 مليون مشاهدة عبر يوتيوب| تفاصيل

كارول سماحة
كارول سماحة

تخطت أغنية نسخة مني لـ المطربة كارول سماحة 10 ملايين مشاهدة، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، منذ طرحها يوم 21 من شهر يونيو وحتى الآن.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاهدات أغنية نسخة مني

كلمات أغنية نسخة مني

وجاءت أغنية نسخة مني من كلمات سليم عساف، ألحان محسن، وتقول كلماتها: "يمكن تتفاجأ بكلامي رح قلك شو عم حس آخر فتره علاقتنا ما عادت حب و بسر يا نسخة مني حبك قاتلني بالدنيي مين بيحبك قدي أنا أنا ما بتخيل حالي من دونك وبطفي عيوني تیعیشو عیونک".

“يا إنتا إلي يا عمري ما كون رح ضل بقلبك أنا الأولى نحنا روح بجسمين قلب ومقسوم تنين منشبه بعضنا لدرجة صرنا شخص بشخصين أصلا ما في حدا بالدني حبك متلي صوتك معي حارسني ما بيفارقني في شي غریب حبیبي فیک معلقني شوف العمر ما أجملو ونحنا سوا”.

كارول سماحة ترد على جدل أغنية ستنتهي الحرب لـ محمود درويش

وسبق وأن ردت المطربة كارول سماحة على الجدل المثار بشأن أغنية حقوق ملكية أغنية ستنتهي الحرب لـ محمود درويش، وذلك في بيان رسمي أصدره محاميها الخاص جان قيقانو.

وقال جان قيقانو في بيانه: كنا قد عقدنا العزم على عدم الرد على المغالطات وتحريف الواقع والحقيقة، بشأن كلمات أغنية ستنتهي الحرب، وذلك احترامًا لإرث الشاعر محمود درويش، إلا أن التمادي في تعميم المغالطات والخطأ واستمرار نشرها دفعنا إلى اتخاذ القرار بوضع حد لها، وموكلتي تواصلت مع مؤسسة محمود درويش للتأكيد على الكلمات والقصائد التي وقع الاختيار عليها لأدائها والاستحصال على الإذن ومنها كلمات ستنتهي الحرب.

كارول سماحة تتحدث عن بدايتها الفنية

وكانت كارول سماحة تحدثت عن بدايتها الفنية وذلك خلال استضافتها عبر برنامج أنغام ، الذي يحمل نفس اسمها ويذاع على قناة dmc: من 20 لـ 30 سنة كنت مكرسة حياتي للمسرح، وكان أول البوم ليا كان عمري 30 سنة، ومدير أعمالي اللي شجعني إني اطلع من المسرح لـ أكون نجمة غناء".

وتابعت: “فكنت عاقلة إني أختار أغنياتي بنفسي، ومش بتأثر برأي حد، ومكنتش بغني أي أغنية إلا أما أكون مقتنعة بيها، أما كانو بيقولوا ان الوقت ده عايز كذا وعايز كذا، فكنت بسمعلهم، ومرة سمعت ألبوم ليا لقيت فيه أغاني مش لايقة على بعض”.

تابع موقع تحيا مصر علي