عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح محسن يقود تشكيل سيراميكا لمواجهة بيراميدز في الدوري

فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

أعلن حلمي طولان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه لمواجهة فريق بيراميدز، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق سيراميكا كليوباترا المباراة، بتشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد بسام

في خط الدفاع: محمد شكري- أحمد رمضان بيكهام- رجب نبيل- أحمد هاني.

في خط الوسط: جاستيس آرثر- محمد توني- محمد عادل- ميدو جابر- صامويل أمادي.

في خط الهجوم: صلاح محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء: إسلام ريشة- سيف تقا- محمد ناصف- محمد إبراهيم- محمود نبيل- محمد عنتر- عبد الرحمن بودي- أحمد القرموطي- إبراهيم ايولا.

كولر يرغب في عودة صلاح محسن للأهلي 

أكد الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج الماتش أنه إذا أراد سيراميكا كليوباترا تفعيل بند شراء صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي سيفعل ذلك بنهاية الموسم.

وقال حتحوت خلال برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: "سيراميكا كليوباترا سيفعل بند شراء صلاح محسن من الأهلي في نهاية الموسم إذا أراد ذلك".

وأضاف: "مارسيل كولر يرغب في استعادة اللاعب ويراه مفيد من الناحية الهجومية".

وأكمل: "ما سيحسم الأمور هو موقف سيراميكا كليوباترا من البقاء في الدوري وبعدها سيرى النادي ملفات مثل؛ الصفقات الجديدة أو الراحلين أو المعارين".

رغبة إمام عاشور الأولى هي الانتقال إلى الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لا جديد يذكر حتى الآن في ملف انتقال إمام عاشور للأهلي، اللاعب يستمتع بإجازته الصيفية في الساحل الشمالي بعد أوامر من وكيله أحمد يحيى الذي فضل ذلك من أجل التفكير جيدًا قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور رفض الانتقال إلى بيراميدز رغم المقابل المادي الخرافي الذي سيحصل عليه اللاعب مع الفريق السماوي، حيث يرغب مسئولي بيراميدز في مساواته مع رمضان صبحي او الاقتراب من المقابل المادي الذي يتقاضاه لاعب الأهلي السابق».

وواصل المصدر: «رغبة إمام عاشور الأولى هي الانتقال إلى النادي الأهلي بعدما أغلق اللاعب ملف عودته إلى نادي الزمالك نظرًا لوجود أزمة مالية في نادي الزمالك بالإضافة إلى التصريحات المثيرة للجدل الذي أثارت غضب إمام عاشور من قبل رئيس النادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي