عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة الأم وعشيقها.. هربت معه وحرضها على قتل إبنتها هاجر في الاسكندرية | تفاصيل مروعة

اعدام - ارشيفية
اعدام - ارشيفية

قضت محكمة جنايات الاسكندرية، برئاسة المستشار محمود عيسى رئيس محكمة جنايات الاسكندرية، بإحالة أوراق ربة منزل وعشيقها إلى فضية مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، لإتهامهم بقتل الطفلة ه م - طفلة الأولى - مع سبق الإصرار والترصد.

قصة قتل طفلة الاسكندرية على يد والدتها

جريمة الأم الشيطانة وعشيقها تعود لعام 2022، وبالتحديد في منطقة محور المحمودية، حين تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسكندرية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على جثمان طفلة في العقد الأول من عمرها ملفوفة في بطانية ملونة وملقاه أعلى كوبري مشاه في عزبة المهاجرين بمحور المحمودية.

إنتقلت الأجهزة الأمنية في الاسكندرية إلى موقع البلاغ، وتبين من معاينة أجهزة الأمن العثور على جثمان طفلة في العقد الأول من العمر، ترتدي كامل ملابسها - بنطال جينز وسويت شيرت - ملفوفة في بطانية ملونة، وبفحصها تبين أن بها آثار تعذيب وكدمات وسحجات في الوجه والرقبة، فضلا آثار تقييد باليدين.

أم تقتل طفلتها بمعاونة عشيقها في الاسكندرية

شكلت أجهزة أمن الاسكندرية فريق بحث للكشف عن مرتكب الواقعة، وتوصلت جهوده لوجود شبهة جنائية ورائها والدة الطفلة وعشيقها، حيث كشفت التحريات الأمنية أن والدة الطفلة فرت من محافظة القليوبية برفقة عشيقها وبصحبتها ابنائها الثلاثة من زوجها، حيث كانت تقيم بمنطقة عزبة محسن برفقة زوجها حتى تزوجت عشيقها عرفيا وفرت معه.

وتبين من تحريات أجهزة أمن الاسكندرية أن عشيق الأم حرضها على قتل ابنتها هاجر البالغة من العمر 7 سنوات، بسبب كثرة بكاءها المستمر، فقامت بخنقها مستخدمة إيشارب ثم نقلتها بمساعدة عشيقها إلى مكان العثور عليها، وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الاسكندرية القبض على المتهمة وتم العرض على النيابة العامة.

أحالة الأم وعشيقها للمفتي في قتل طفلتها

وباشرت النيابة العامة التحقيقات، واستمعت لأقوال الشهود وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ثم قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات وصرحت بدفن جثمان الطفلة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة، ثم قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمة وعشيقها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وعقب إنتهاء التحقيقات أحالت النيابة العامة المتهمين إلى محكمة الجنايات لإتهامها بقتل طفلة المتهمة الأولى عمدا مع سبق الإصرار والترصد، ثم نظرت محكمة جنايات الاسكندرية القضية وقضت بقرارها المتقدم.

تابع موقع تحيا مصر علي