عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضه لأزمة صحية.. مي كساب عن والدها: مليش غيره هو اللي علمني أكون بني آدمه

مي كساب ووالدها
مي كساب ووالدها

طالبت الفنانة مي كساب من جمهورها الدعاء لوالدها بالشفاء العاجل بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة ونقل إلى المستشفى.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة كي كساب لوالدها

ونشرت مي كساب صورة تجمعها بوالدها من حفل زفافها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: أبويا أحلى حاجه في عمري كله هو اللي علمني أكون بني آدمه.. أبويا مريض في أمس الحاجه للدعاء يارب إكتبله الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله يارب إقف جمبنا مالناش غيرك إدعوله.

تعرض والد مي كساب لأزمة صحية

وكان قد تعرض والد الفنانة المصرية مي كساب لأزمة صحية مفاجاة، دخل على أثرها العناية المركزة، حيث طالبت ابنته الجمهور بالدعاء له، وكتبت مي كساب: أبويا في العناية المركزة يارب اشفيه وخليه لينا مالناش غيره.

تصريحات مي كساب

وفي سياق آخر، حلت الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج “تفاعكم”، المذاع على قناة الفضائية، والتي كشفت خلاله عدد من التصريحات منها سبب حبها الشديد للزمالك ودفاعها عنه، فقالت: نادي الزمالك مظلوم جدا.. أنا قرأت مرة بوست عاجبني إن نادي الزمالك شبه حياتنا بنقع ونقوم وبنعافر وكل حاجة ضدنا واحنا بردو بنحارب.. هو ده نادي الزمالك.

وعن الأعمال الفنية التي قدمتها وندمت عليها، قالت مي كساب: ندمانة على فيلم شمال يادنيا، عملته وقت الثورة لأن الدنيا كانت نايمة ومفيش شغل فقولت أقبل بأي حاجة، بس الفيلم متعرضش في السينما هو بيتعرض على المنصات بس، وكل ما يجي ببقى مش طايقة نفسي فيه.

وتطرقت بحديثها عن سبب دخولها مجال التمثيل، فقالت: والدي اللي شاف فيا الموهبة، وقال لصديقه استاذ ابراهمي عبد المجيد ياخدني معاه في مسلسل، أنا مكنتش حابة التمثيل ومش شايفة نفسي ممثلة لكن بابا والمخرج ياسر سامي أول ناس قالوا عليا اني بمثل.

مسلسل جعفر العمدة

وكانت قد تألقت مي كساب في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض فيالسباق الرمضاني المنقضي وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي