عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أدهم سليمان: الموسيقى في مصر أصبحت في مصيدة ووظيفة الفنان بقت مصدر أخبار مستفزة

أدهم سليمان
أدهم سليمان

أعرب المطرب أدهم سليمان عن استيائه من حرب التصريحات والتريندات التي تحدث داخل الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أدهم سليمان 

وكتب أدهم سليمان في منشور له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: في المعتاد مابحبش اتكلم عن رأيي الشخصي في مايحدث في الوسط الفني لأني في النهاية جزء منه بشكل أو بـ آخر .. لكن هاقول كلمتين باختصار لأني حسيت من واجبي اقولهم .

أدهم سليمان: الموسيقي في مصر أصبحت في مصيدة 

وتابع: الموسيقي في مصر أصبحت في مصيدة عاوزه حد شجاع يخرج منها ، لعبة السوشيال ميديا والتصريحات النارية و العربيات والفلوس اللي بتترمي في البيسين لاستفزاز مشاعر الناس.

وأضاف: عملت شغل وتريندات في الأول و على حس الـ show فيه أغاني نجحت واسامي طلعت ، لحد كده تمام ، المصيده بقا أن الناس دلوقتي بقت تاخد التصريحات النارية والحوارات والطلاق والزواج و( فلان بينكش فلان ) واصل فلان جاب عربية من ماعرفش فين كـ شكل من اشكال النادي الاجتماعي ومنتدي فتكات.

أدهم سليمان: وظيفة الفنان بقت مصدر أخبار مستفزة 

واستكمل: بس خلاص كده دي بقت وظيفة الفنان إنك مصدر أخبار مستفزة وتصرفات وحشة أنا الجمهور اطلع فيها طاقتي وخلاص .. ودي مصيده بنت لذينه وخانة يك مش هيطلع منها الوسط الا بالشغل المكثف والتركيز على التجديد والإبداع والأهم من ده كترة المواقف الكويسه والكلام الكويس والتعاونات والإنتاج المحترم.

أدهم سليمان: هيبقى في موت محقق للموسيقى

واسطرد: الناس مابيتضحكش عليهم، خلاص الناس مابقتش تروح تجري على المحتوى لأن فلان عامل قلق اليومين دول بقت تاخد القلق ويفرغوا فيه طاقتهم وخلاص .. وده موت محقق للموسيقي اللهم بلغت.

حفل أدهم سليمان

ومن جانب آخر، سبق وتألق أدهم سليمان في حفله في إحدى النوادي في مدينة 6 أكتوبر، وذلك في الحفل الذي أقيم في عيد الأضحى، و قدم أدهم سليمان خلال الحفل باقة مميزة من ألمع أغانيه التي تنوعت ما بين القديم والحديث والتي تفاعل معها الجمهور تفاعلًا كبيرا ومن أبرز هذه الأغنيات أغنية يا سمرا.

تابع موقع تحيا مصر علي