عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي تُعلن انتهاء تصوير فيلم آل شلبي

طاقم عمل فيلم آل
طاقم عمل فيلم آل شلبي

انتهى صناع فيلم آل شلبي من تصوير العمل ودخوله في مرحلة المونتاج، وذلك تمهيدًا لطرحه خلال الفترة المقبلة في السينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد لكم انتهاء تصوير فيلم آل شلبي

وأعلنت الفنانة ليلى علوي من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عن انتهاء تصوير الفيلم، حيث شاركت جمهورها بمقطع فيديو لها برفقة فريق عمل الفيلم وهم يحتفلون بإنتهاء تصويره، معلقة: فركش.. مبروك وإن شاء الله يطلع على خير هيوحشني الكرو.

فيلم آل شلبي

فيلم "آل شلبي" يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: الفنانة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، حسن مالك، خالد سرحان، محمود البزاوي، علي الطيب، وسيناريو أيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام، ومن إخراج أيتن أمين.

قصة فيلم آل شلبي في إطار اجتماعي لايت، وتدور أحداثه حول 4 أخوات يجتمعن في مناسبة عائلية، ومن ثم يتعرضن للعديد من المواقف والمفارقات.

وسبق واحتفل صناع فيلم آل شلبي، بعيد ميلاد الفنانة الشابة أسماء جلال خلال الكواليس، وذلك يوم 22 مايو الماضي، بحضور الفنانة ليلى علوي وسوسن بدر ولبلبة.

آل شلبي

آل شلبى هو الفيلم الروائى الطويل الثالث للمخرجة أيتن أمين، بعدما قدمت مؤخرًا فيلم سعاد الذى كان مرشح لتمثيل مصر في الأوسكار قبل حدوث أزمة استبعدته من المشاركة، وتدور أحداثه حول سعاد التي تعيش حياة ممزقة ما بين رعاية عائلتها وتقبل العادات والتقاليد الخاصة بمجتمعها، وما بين حياتها في العالم الافتراضي ومواقع التواصل الاجتماعي، في سلسلة من الأحداث التي تؤدي إلى حادث مأساوي، وكان أول لفيلم لأيتن امين هو "فيلا 69" الذى تم عرضه عام 2013.

آخر أعمال ليلى علوي

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي هو فيلم شوجر دادي، والذي عرض في السينمات خلال الفترة المقبلة وهو من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني مي الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب، تامر هجرس، جوهرة، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي