عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"هنتكلم عن النجاح فقط".. عمرو مصطفى يُروج لحلقته في برنامج أجمد 7 الساعة 7 ويكشف عن مفاجأة

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

روج الفنان عمرو مصطفى لحلقته في برنامج أجمد 7 الساعة 7، المقرر عرضها غدًا، كما كشف عن مفاجأة خلال الحلقة.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج عمرو مصطفى لحلقته في برنامج أجمد 7 الساعة 7

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: حلقة استثنائية نتحدث عن النجاح فقط، وأغنية جديدة “الأقزام”.

واعتبر البعض أن عمرو مصطفى يسخر باسم الأغنية خاصةً أنه لم يرد على الهجوم الذي تعرض له من قبل الفنان رامي صبري والفنان تامر عاشور.

عمرو مصطفى على فيسبوك

عمرو مصطفى في أجمد 7 الساعة 7

ومن المقرر أن يحل الفنان عمرو مصطفى ضيفًا على برنامج أجمد 7 الساعة 7، الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك غدًا الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً على الهواء مباشرة.

ومن المفترض أن يتحدث عمرو مصطفى في الحلقة عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية في الموسيقى والتلحين، بالإضافة إلى توضيح آرائه حول بعض المواضيع الفنية، والرد على تصريحات كلًا من رامي صبري وتامر عاشور بعد هجومهم الأخير عليه بعد تصريحاته في برنامج حبر سري.

تصريحات عمرو مصطفى

ومن جانب آخر، كان قد طالب عمرو مصطفى من المنتجين الابتعاد عن الفن، وتطرق بالحديث عن سرقة مطربي المهرجانات لألحانه، وقال عمرو خلال برنامج حبر سري التي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويعرض عبر قناة القاهرة والناس: أنا مش ضد المنتجين بس بقولهم ابعدوا عن الفن وتاجروا في أي حاجة تانية، وفي أمثلة من أسر كتيرة موجودة في جمعية المؤلفين والملحنين يقعدوا ويشوفوا المنتجين دول وفي ناس كتير حقها مهدور من المطربين اللي توفوا وأنا عايز أجيب حقهم.

عمرو مصطفى: هرفع قضايا على مطربي المهرجانات اللي سرقوا ألحاني

كما تحدث عمرو مصطفى عن سرقة مطربي المهرجانات لألحانه موضحًا أنه سيقوم برفع قضايا عليهم خلال الفترة المقبلة وقال:مطربي المهرجانات سرقوا ألحاني وهرفع عليهم كلهم قضايا وهاخد تعويض مادي وهتبرع بيه، و مش هوافق ألحن لمطربي المهرجانات لأننا عايزين نطلع أصوات مطربين من الأوبرا المصرية.

وأوضح عمرو مصطفى:عايز اعتذر لنفسي عشان سبت الناس تسرقني الفترة دي والمطربين ياخدوا الأغاني بتاعتي ويكتبوا اساميهم عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي