عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو يفوز بجائزة لاعب الجولة 21 بالدوري

تحيا مصر

حصد الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب في الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد تألقه رفقة فريقه الأحمر، في مباراة الاتحاد، والتي انتهت بهزيمة الأخير بنتيجة هدفين دون رد.

بيرسي تاو أفضل لاعب

تألق تاو في المباراة، وقاد الفريق لـ الفوز باللقاء، من خلال صناعته الهدف الثاني لـ محمود عبد المنعم كهربا، أما الهدف الأول فكان قد سجله التونسي علي معلول،، من ركلة جزاء.

وحصد النادي الأهلي، لقب الدوري هذا الموسم، للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، بعدما حصد 75 نقطة، وكان أمامه نقطتين حتى يصل لأقصى عدد من النقاط يمن أن يصل له منافسه بيراميدز، لكن الأخير سهل مهمة الأحمر، وتلقى خسارة بالأمس أمام فريق سيراميكا كليوباترا، مما أُعلن تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري، بعد غياب موسمين.

مباراة الزمالك والأهلي

ويستعد الأهلي، في الوقت الحالي، لخوض لقاء القمة أمام نادي الزمالك، مساء بعد غد الخميس، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الثامنة والنصف مساء بعد غد الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي