عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برفقة نيللي كريم.. إسلام إبراهيم يشارك جمهوره كواليس فيلم ع الزيرو

نيللي كريم وإسلام
نيللي كريم وإسلام إبراهيم

شارك الفنان إسلام إبراهيم صورة له برفقة الفنانة نيللي كريم من كواليس فيلمهما الجديد ع الزيرو والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس فيلم ع الزيرو 

ونشر إسلام إبراهيم صورة تجمعه بالفنانة نيللي كريم عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها: سكر وحمادة.. مريم ونبيه …عالزيرو قريبًا.

وفي سياق متصل، كانت قد طرحت شركة “العدل جروب” الشركة المنتجة لفيلم ع الزيرو بطولة النجم محمد رمضان البرومو الرسمي للعمل، قبل طرحه في السينمات، وظهر النجم محمد رمضان في البرومو بلوك مختلف عن الذي يظهر به في المعتاد، وسادت حالة من التشويق والإثارة على البرومو، مما حمس الجمهور والمشاهدين لمشاهدته فور طرحه.

أبطال فيلم ع الزيرو 

فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

تعاون نيللي كريم وإسلام إبراهيم

ويعد فيلم على الزيرو هو التعاون الثاني بين نيللي كريم وإسلام إبراهيم، حيث سبق وشاركوا سويًا في مسلسل بـ 100 وش والذي عرض عام 2020 في السباق الرمضاني، وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل بـ 100 وش

وكانت تدور قصة مسلسل ب 100 وش حول سكر - نصابة محترفة -  وهي الشخصية التي تقوم بها الفنانة نيللي كريم يتم النصب عليها من قِبل عمر - نصاب محترف ايضًا  وهو الشخصية التي يقوم بها الفنان آسر ياسين - لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب اكبر.

وشارك في بطولة مسلسل بـ 100 وش عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم،زينب غريب، علا رشدي، شريف دسوقي، مصطفى درويش، دنيا ماهر، محمد عبد العظيم لؤي عمران سلوى محمد علي حنان يوسف، حسن أبو الروس، منة سماحة، صدقي صخر، أسامة أبو العطا
 

تابع موقع تحيا مصر علي