عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسب عرض مسرحي لنجله.. القصة الكاملة لاعتذار مراد منير عن عضوية المهرجان القومي للمسرح

مراد منير ونجله
مراد منير ونجله

اعتذر المخرج منير مراد عن عضوية  لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان القومي للمسرح المصري، في دورة الـ16 برئاسة الفنان محمد رياض.

تحيا مصر يرصد لكم القصة الكاملة لاعتذار المخرج منير مراد عن عضوية لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان القومي للمسرح المصري

وكتب مراد منير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تم اختيارى عضو لجنة تحكيم فى المهرجان القومي السادس عشر، وقد صدر قرار وزاري بذلك، واختارت لجنة البيت الفني عرض يوسف مراد منير إبني ياسين وبهية للتسابق في المهرجان.

 مراد منير يكشف سبب اعتذاره عن عضوية لجنة تحكيم المسابقة

وأضاف: كان أمامي اختيار من اثنين، إما أنا أو ابني، وحرصا على النزاهة اخترت، وأبلغت محمد رياض رئيس المهرجان اعتذاري عن عضوية لجنة التحكيم متمنيا التوفيق والنجاح للجميع.

وتابع: قال المهرجان في بيان له إن المخرج الكبير آثار الإبداع على نفسه، ورفع الحرج عن إدارة المهرجان، وتقدم باعتذره عن عدم المشاركة في عضوية لجنة التحكيم، وهو الاعتذار الذي استوجب الشكر والتقدير التقدير، ومن المنتظر أن تعلن خلال أيام القائمة الكاملة لأسماء لجنة التحكيم للدورة السادسة عشرة.

بيان المهرجان القومي للمسرح المصري

كما أصدر المهرجان القومي للمسرح المصري بيانا علق من خلاله على قرار الاعتذار، حيث جاء نصه كالآتي: “يتقدم المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض، بأسمى آيات الشكر للمخرج الكبير مراد منير، وذلك لإيثاره الإبداع على نفسه.

وتابع البيان: حيث أن البيت الفني للمسرح قد اختار عرضا من عروضه المتقدمة للمسابقة الرسمية وهو عرض “ياسين وبهية” إخراج نجله يوسف مراد منير، كما تشارك في العرض ابنته ليلى مراد منير، فرفعا للحرج عن المهرجان اعتذر المخرج الكبير مراد منير عن وجوده عضوا في لجنة التحكيم في الدورة الـ 16، وبعد اعتذاره توجه له إدارة المهرجان الشكر والتقدير. وستعلن خلال أيام عن أسماء لجنة التحكيم للدورة السادسة عشرة”.

المهرجان القومي للمسرح

ومن المقرر أن تقام الدورة الـ 16 للمهرجان القومي للمسرح، المصري في الفترة من 29 يوليو الجاري وحتى 14 أغسطس المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي