عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالله جمعة يؤدي تدريبات تأهيلية استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

خاض عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الأهلى المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات تأهيلية لعبد الله جمعة في مران الزمالك 

يأتي ذلك وفقا للبرنامج المخصص للاعب للتعافي من الإصابة التي يعاني منها اللاعب في العضلة الخلفية، وعقب أداء اللاعب التدريبات التأهيلية داخل الملعب، قام بخوض جلسة علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

عبد الله جمعة يقترب من الرحيل عن الزمالك 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دخل دائرة اهتمام مسؤولي البنك الأهلي تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" إن عبد الله جمعة  خرج من حسابات الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بسبب تراجع مستواه فضلا عن كثرة إصاباته في الموسم الجاري.

وتابع:"شهدت الأيام القليلة الماضية اتصالات مكثفة بين مسؤولي البنك الأهلي واللاعب من أجل موافقته للانضمام للنادي بداية من الموسم المقبل، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة الزمالك.

وأكد أن اللاعب رحب بالعرض وطالب من مسؤولي النادي الانتظار لنهاية الموسم لحين حسم مصير البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يغلق الباب أمام رحيل أحمد سيد زيزو 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك رفض مناقشة العروض المقدمة لأحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول للفارس الأبيض، وذلك تحسبا لرحيله خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" زيزو  تلقى مؤخراً عدة عروض من أندية تركية بجانب عرض خليجي للرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري".

وأوضح أن الزمالك يتمسك باستمرار "زيزو" في الموسم المقبل في ظل حاجة الفريق إلى خدماته باعتباره أفضل عناصر الأبيض في الفترة الحالية.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة لا يفكر نهائيا في رحيل أي لاعب من القوام الأساسي للفريق في ظل المجلس لتدعيم صفوف الأبيض بصفقات سوبر قبل خوض منافسات البطولة العربية نهاية الشهر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي