عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بنته مش بترد عليا".. أول رد من مصطفى كامل بشأن أزمة إيمان البحر درويش

إيمان االبحر درويش
إيمان االبحر درويش

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل بيانًا رسميًا بشأن الصور المتداولة للفنان إيمان البحر درويش وتدهور حالته الصحية.

تحيا مصر يرصد لكم بيان نقابة المهن الموسيقية

وكشف مصطفى كامل أنه حاول الاتصال بابنه الفنان إيمان البحر درويش أكثر من مرة بعد نشرها صورة لوالدها على فراش المرض، ولكنها لا تُجيب عليه.

وجاء البيان كالآتي: أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش وأعلن أنه منذ الساعه الواحده ليلاً وصلتني رسائل من بعض الساده الزملاء الصحفيين تتضمن صوره للفنان علي فراش المرض.

وتابع: وقمت بالإتصال بكل من اعرفهم بل وناشدت على صفحتي الخاصه كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للإستدلال عن رقم الفنان ايمان البحر او رقم أبنته .

بيان نقابة المهن الموسيقية

وأضاف البيان: وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدا قمت بالإتصال بهما علي الفور وكان أحدهما مغلق والثاني لم يتم الرد عليه نهائياً . ثم أرسلت رساله علي صفحة السيده أمنية نجلته وأيضاً لم يتم الرد على الرسالة.

وأوضح: وأعلن بصفه شخصيه ونقابيه أنني والنقابه علي أتم الإستعداد لتقديم كل مايمكن تقديمه علي أكمل وجه بل وأكثر من ذلك  داعياً المولي عز وجل أن يمهلنا الوقت حتي نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتي تمام الشفاء بإذن الله.

أزمة إيمان البحر درويش الصحية

وكانت قد صدمت أمنية البحر نجلة إيمان البحر درويش جمهور الفنان وأثارت جدله، بعدما  نشرت صورة لوالدها وهو على فراش المرض بعد تعرضه لوعكة صحية، وعلقت ابنة الفنان إيمان البحر درويش، على الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "سيشهد التاريخ، إن دا بقى الفنان إيمان البحر درويش".

مصطفى كامل يطلب من زملائه رقم أسرة الفنان إيمان البحر درويش

وبعد ساعات من نشرها الصورة طالب الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية من زملائه في الوسط الفني إرسال رقم هاتف خاص بأسرة الفنان إيمان البحر درويش، كتب مصطفى كامل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:بعض الزملاء الصحفيين أرسلوا لي صوره للفنان إيمان البحر درويش  في حاله مرضيه صعبه جداً يصعُب عليّٰ نشرها.. أرجوا من الزملاء من يعرف أي رقم من أرقام أسرته أن يرسله لي في أسرع وقت حتي تقوم النقابه بدورها علي وجه السرعه. 

تابع موقع تحيا مصر علي