عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محتاجين نحس أن لينا ضهر.. أحمد الشامي يطالب الموسيقيين بالتحرك في أزمة ايمان البحر درويش

أحمد الشامي
أحمد الشامي

انتفض عدد كبير من رواد السوشيال ميديا لـ الأزمة المرضية التي يمر بها الفنان إيمان البحر درويش، وذلك بعد ظهوره الغريب والصادم على فراش المرض بوجه شاحب وخسارة وزن كبيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أحمد الشامي لـ نقابة الموسيقيين

أحمد الشامي لـ نقابة الموسيقيين بعد أزمة إيمان البحر درويش: محتاجين نحس ان لينا ظهر

وكان من بين المنتفضين والغاضبين على إيمان البحر درويش، الفنان أحمد الشامي، الذي كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مطالبًا نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل بسرعة التحرك في هذه الأزمة، حيث كتب: ممكن نقابتنا تتحرك في موضوع النجم إيمان البحر درويش لو سمحت، بجد نحس ان لينا ظهر مرة.

لا يتوفر وصف.
منشور أحمد الشامي

بيان نقابة الموسيقيين بشأن أزمة إيمان البحر دوريش

من جانبه، ردت نقابة المهن الموسيقية في بيان عاجل لـ توضح الأمر للجمهور ونجوم الفن، قالت فيه: : أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش وأعلن أنه منذ الساعه الواحده ليلاً وصلتني رسائل من بعض الساده الزملاء الصحفيين تتضمن صوره للفنان علي فراش المرض، وقمت بالإتصال بكل من اعرفهم بل وناشدت على صفحتي الخاصه كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للإستدلال عن رقم الفنان ايمان البحر او رقم أبنته .

وأضاف البيان: وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدا قمت بالإتصال بهما علي الفور وكان أحدهما مغلق والثاني لم يتم الرد عليه نهائياً . ثم أرسلت رساله علي صفحة السيده أمنية نجلته وأيضاً لم يتم الرد على الرسالة.

وأوضح: وأعلن بصفه شخصيه ونقابيه أنني والنقابه علي أتم الإستعداد لتقديم كل مايمكن تقديمه علي أكمل وجه بل وأكثر من ذلك  داعياً المولي عز وجل أن يمهلنا الوقت حتي نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتي تمام الشفاء بإذن الله.

أزمة إيمان البحر درويش

يذكر، أنه تصدر إيمان البحر درويش حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعدما نشرت ابنته صورة له وهو على سرير المرض وعلقت عليه قائلة: مين يصدق اني ده إيمان البحر درويش، لتبدأ المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي في تداول الصورة في صدمة عريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي