عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيرة عن صورة إيمان البحر دوريش: ازاي بنته تنزله وهو في عز ضعفه بالشكل ده

الفنانة شهيرة
الفنانة شهيرة

أعرب الفنانة المعتزلة شهيرة عن شدة حزنها من الصورة المنتشرة لـ الفنان إيمان البحر درويش وهو على فراش المرض، والذي شاركتها ابنته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وتداولها عدد كبير من نجوم السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق شهيرة على صورة إيمان البحر درويش

شهيرة تنتقد صورة إيمان البحر درويش

وكتبت شهيرة في خاصية التعليقات على الصورة المنتشرة لـ إيمان البحر درويش: أنا زعلانة على نشر الصورة دي مش المفروض بنته تنشر صورة له وهو في عز ضعفه بالشكل ده.. لو هو في وعيه أكيد هيرفض نشرها، لا حول ولا قوة الا بالليل ربنا قادر أن يرفع عنه كل شر وسترنا فوق الارض وتحت الارض لا نملك الا الدعاء وهذه هي الحياة.

شهيرة

ايمان البحر درويش على فراش المرض

وكانت قد نشر الحساب الرسمي لـ ابنة إيمان البحر درويش على موقع فيسبوك صورة للفنان وهو على فراش المرض وبوجه شاحب ونحافة ملحوظة، وعلقت عليها قائلة: سيشهد التاريخ أنه هذه صورة إيمان البحر درويش، لتنقلب السوشيال ميديا رأسا على عقب مهاجمين ابنة ايمان البحر درويش ومطالبين نقابة المهن الموسيقية بسرعة التحرك وانقاذ الفنان الكبير. 

كما خرج عدد كبير من رواد السوشيال ميديا متسنكرين تداول الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، مطالبين بحذف الصورة فورا ومعربين عن حزنهم وصدمتهم فيما حدث بالفنان الكبير.

المتحدة تتكفل بعلاج إيمان البحر درويش

من جانبه، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية تكفلها بعلاج الفنان إيمان البحر درويش تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز، وأفادت أنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية.

أما عن مصطفى كامل فقال في بيان له منذ قليل أنه حاول التواصل مع أسرة الفنان لكن ابنته لم تجب، فكتب: بمجرد أن وصلني رقمان تحديدا قمت بالإتصال بهما علي الفور وكان أحدهما مغلق والثاني لم يتم الرد عليه نهائياً . ثم أرسلت رساله علي صفحة السيده أمنية نجلته وأيضاً لم يتم الرد على الرسالة.

تابع موقع تحيا مصر علي