عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي إيمان البحر درويش: الصورة المنتشرة غير حقيقية والفنان بصحة جيدة

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

خرج المحامي أحمد مهران، المسؤول عن قضايا الفنان إيمان البحر درويش لـ يحسم الجدل حول الصورة التي انتشرت للفنان الكبير خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنها غير حقيقية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق المحامي أحمد مهران على صورة إيمان البحر درويش

محامي إيمان البحر درويش يكشف حقيقة الصورة المتداولة

وكتب أحمد مهران عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من روج لشائعات أو معلومات غير صحيحة ضد موكلي الفنان إيمان البحر درويش بغية التشهير والاضرار به كما نوضح للجميع أن الفنان الكبير بخير وبصحة طيبة بعد ان كان يمر بأزمة صحيحة والحمدلله تعافى بخير.

لا يتوفر وصف.
منشور أحمد مهران

وعن الصورة المنتشرة في الساعات الماضية، قال مهران بأنها غير حقيقة وأن حساب ابنة إيمان البحر درويش تم تهكيره.

منشور أحمد مهران

تعليق نقابة المهن الموسيقية على صورة إيمان البحر درويش

يذكر، أنه أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل بيان، قالت فيه: : أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش وأعلن أنه منذ الساعه الواحده ليلاً وصلتني رسائل من بعض الساده الزملاء الصحفيين تتضمن صوره للفنان علي فراش المرض، وقمت بالإتصال بكل من اعرفهم بل وناشدت على صفحتي الخاصه كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للإستدلال عن رقم الفنان ايمان البحر او رقم أبنته .

وأضاف البيان: وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدا قمت بالإتصال بهما علي الفور وكان أحدهما مغلق والثاني لم يتم الرد عليه نهائياً . ثم أرسلت رساله علي صفحة السيده أمنية نجلته وأيضاً لم يتم الرد على الرسالة، وأعلن بصفه شخصيه ونقابيه أنني والنقابه علي أتم الإستعداد لتقديم كل مايمكن تقديمه علي أكمل وجه بل وأكثر من ذلك  داعياً المولي عز وجل أن يمهلنا الوقت حتي نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتي تمام الشفاء بإذن الله.

تابع موقع تحيا مصر علي