عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرفت الحريري تنتقد ابنه إيمان البحر درويش: خلي صورة والدك زي ما الناس تحب تشوفها

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

انتقدت الفنانة ميرفت الحريري ابنة الفنان الراحل عمر الحريري أمنية ابنة إيمان البحر درويش، وذلك بعد نشرها صورة له من فراش المرض عبر حسابها على فيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم انتقاد ميرفت الحريري لابنة إيمان البحر درويش

وكتبت ميرفت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الفنان إيمان البحر درويش يمر بوعكة صحية ربنا يشفيه ويعافيه، بس الحقيقة أنا بلوم على بنته إنها تنشر صورته وهو تعبان.

ميرفت الحريري لـ ابنة إيمان البحر درويش: الناس تحب تشوف فنانها في أحسن شكل

وأضافت: الناس بتدعي حتى لو حد ما تعرفوش، إيمان البحر فنان كبير وعنده معجبين، والناس تحب تشوف فنانها في أحسن شكل، هي ليه مش قادره تفهم الجزئية دي، أولاد الفنانين كلهم عارفين انهي خبر يُنشر وانهي صورة تنزل".

ميرفت الحريري لـ ابنة إيمان البحر درويش:  خلي صورة والدك زي ما الناس تحب تشوفها

وتابعت: نصيحة خلي صورة والدك زي ما الناس تحب تشوفها، واطلبي الدعاء إن ربنا يشفيه ويطمنكوا عليه، وأرجو من سيادتكم عدم تناول الصورة.

الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش

وكانت أمنية البحر نشرت صورة لوالدها الفنان إيمان البحر درويش وهو على فراش المرض بعد تعرضه لوعكة صحية عبر حسابها الخاص على الفيسبوك.

وكشفت الصورة عن تدهور كبير في الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش، وكتبت على الصورة:"سيشهد التاريخ، إن دا بقى الفنان إيمان البحر درويش".

نجوم الفن ينتقدوا ابنة الفنان إيمان البحر درويش

وانتقد عدد كبير من نجوم الفن ابنه الفنان إيمان البحر درويش بعد نشرها صورته وهو على فراش المرض ومن بينهم الفنانة المعتزلة شهيرة عن شدة حزنها من الصورة المنتشرة لـ الفنان إيمان البحر درويش.

 وكتبت شهيرة في خاصية التعليقات على الصورة المنتشرة لـ إيمان البحر درويش: أنا زعلانة على نشر الصورة دي مش المفروض بنته تنشر صورة له وهو في عز ضعفه بالشكل ده.. لو هو في وعيه أكيد هيرفض نشرها، لا حول ولا قوة الا بالليل ربنا قادر أن يرفع عنه كل شر وسترنا فوق الارض وتحت الارض لا نملك الا الدعاء وهذه هي الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي