عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد عيد: الدوري أفتقد المنافسة هذا الموسم.. ولم نرى صراع الأهلي والزمالك

خالد عيد
خالد عيد

أكد خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة أن الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، لم يكن الأقوي، عن المواسم السابقة، وأن النادي الأهلي حسم اللقب بشكل مبكر.

تصريحات خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة بعد التعادل أمام البنك الأهلي 

وقال خالد عيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الدوري الموسم الحالي، كان ليس الأفضل مثل المواسم الماضية، حتي المنافسة على القمة، النادي الأهلي حسم الدوري بشكل مبكر ، والزمالك لم يتواجد حتي فى المنافسة مثل السنوات الأخيرة حتي الأمتار الأخيرة.

وأضاف:" حتي هناك فرق كثيرة كانت قريبة من الهبوط للقسم الثاني، ولكن فى النهاية استطاعت البقاء، لذلك أري أن الدوري الموسم الحالي بالطبع صعب، ولكن كانت المنافسة ليس مثل المواسم الماضية.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة تعادل بشكل سلبي أمام البنك الأهلي، ويتبقي له مباراة واحدة فى الدوري أمام حرس الحدود.

تصريحات خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة 

أكد خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، أن مباراة حرس الحدود، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ستكون حاسمة وصعبة من أجل بقاء الفريق فى البطولة.

وقال خالد عيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أمس غزل المحلة كان الأقرب له الفوز أمام البنك الأهلي، وكنا قريبين من الفوز، وأتيح لنا أكثر من فرصة، ولكن الحمدلله راضيين عن النتيجة، وأتمني التوفيق خلال مباراة حرس الحدود الأخيرة.

وأضاف:" لدينا فرصة باذن الله من أجل البقاء فى مسابقة الدوري، وأشكر الجماهير على المساندة الكبيرة خلال الفترة الماضية، حتي ف مباراة البنك الأهلي أمس، كان الجميع يساند الفريق، أتمني ان شاء الله تحقيق الهدف.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة تعادل بشكل سلبي أمام البنك الأهلي، ويتبقي له مباراة واحدة فى الدوري أمام حرس الحدود.

تابع موقع تحيا مصر علي