عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار مؤلم .. نجلاء بدر تدعم ابنة ايمان البحر درويش بعد نشر صورته على سرير المرض

نجلاء بدر
نجلاء بدر

حرصت الفنانة نجلاء بدر على دعم ابنة إيمان البحر درويش بعد حملة الهجوم عليها بسبب نشرها صورة والدها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وهو على سرير المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة نجلاء بدر لـ ابنة ايمان البحر درويش

رسالة نجلاء بدر لـ ابنة إيمان البحر درويش

وكتبت نجلاء بدر عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”: إلى إبنة الفنان القدير إللي أمتعنا بصوته الرحيم الدافئ العميق حفيد سيد درويش البحر اُمنيه البحر ايمان البحر درويش نعلم جميعاً كم هو قرار مؤلم و حاد و صعب إصدار صورة والدك للمجتمع في هذا الوقت و بهذا الوضع و أعلم جيداً كم هو قرار يمزق القلب و يزهد الروح.

وتابعت حديثها: ندعوا ربنا بقلب حي أن يشفيه و يذهب عنه المرض و الآلم و أن يحفظة من كل شر و أن يصبر قلبك و يفك كربك و يفرج همك آمين أسم عائلة سيد درويش البحر تاريخ نفتخر به و ستظل صورتة الجميلة في الوجدان مهما طال الزمن و مر علينا الدهر.

لا يتوفر وصف.
منشور نجلاء بدر

الهجوم على ابنة إيمان البحر درويش

وكانت قد تعرضت ابنة ايمان البحر درويش لـ حملة هجوم شنيعة بعد دقائق من نشر صورة والدها، حيث كتبت شهيرة: أنا زعلانة على نشر الصورة دي مش المفروض بنته تنشر صورة له وهو في عز ضعفه بالشكل ده.. لو هو في وعيه أكيد هيرفض نشرها، لا حول ولا قوة الا بالليل ربنا قادر أن يرفع عنه كل شر وسترنا فوق الارض وتحت الارض لا نملك الا الدعاء وهذه هي الحياة.

بينما كتبت الفنانة ميرفت الحريري: الفنان إيمان البحر درويش يمر بوعكة صحية ربنا يشفيه ويعافيه، بس الحقيقة أنا بلوم على بنته إنها تنشر صورته وهو تعبان، الناس بتدعي حتى لو حد ما تعرفوش، إيمان البحر فنان كبير وعنده معجبين، والناس تحب تشوف فنانها في أحسن شكل، هي ليه مش قادره تفهم الجزئية دي، أولاد الفنانين كلهم عارفين انهي خبر يُنشر وانهي صورة تنزل،  نصيحة خلي صورة والدك زي ما الناس تحب تشوفها، واطلبي الدعاء إن ربنا يشفيه ويطمنكوا عليه، وأرجو من سيادتكم عدم تناول الصورة.

تابع موقع تحيا مصر علي