عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يواصل كولر صحوته أمام الزمالك ويُحقق الانتصار الثالث؟

تحيا مصر

يعكف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على متابعة نادي الزمالك، خلال لقاءاته الأخيرة، حتى يضع خطته المناسبة  لافتراس فريسته، في مباراة القمة المرتقبة، التي تجمع بين الفريقين، مساء بعد غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، في تمام الثامنة والنصف مساء بعد غد الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي، تُوج رسميًا بلقب الدوري بعدما حصد 75 نقطة، إلا أن يأمل في استكمال مشواره في البطولة، بدون هزيمة، فالفريق خاض حتى الآن 29 مباراة، فاز في 23 مواجهة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة.

أما الزمالك فيرغب في الفوز لعدة اعتبارات، أهمها مواصلة مسيرة الانتصارات التي بات يحققها خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد منذ أن تعاقد مع أوسوريو، وكذلك رغبة منه في رد اعتباره أمام الفريق الذي هزمه بثلاثية في الدور الأول من المسابقة، وبالتالي وبعيدًا عن طموحات الفريقين، فمتوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية كبيرة بينهما، وذلك نظرًا لأنه المعتاد دومًا من مباريات القمة.

هل تستمر صحوة كولر أمام الزمالك

وبعيدًا عن أحلام هذ، وطموحات ذاك، هناك طموح خاص بالنسبة للسويسري مارسيل كولر، الذي يأمل في مواصلة صحوته أمام الزمالك، بالفوز وخطف الثلاث نقاط.

مارسيل كولر، يريد تحقيق الفوز الثالث له على حساب الزمالك، حيث سبق له وأن فاز في مواجهتين خلال الموسم الحالي، المباراة الأولى كانت في السوبر المصري، وفاز حينها بثنائية برونو سافيو، وكريم فؤاد.

المباراة الثانية التي فاز فيها كولر، ترجع للدور الأول من مسابقة الدوري، وفاز وقتها المارد الأحمر، بثلاثية نظيفة، سجها كلًا من محمود عبد المنعم كهربا ( هدف)، ومحمد شريف ( هدفين)، لذا يأمل كولر في خطف الفوز الثالث له على حساب الفارس الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي