عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية وسع وسع لـ أحمد سعد تحقق 200 مليون مشاهدة عبر يوتيوب| تفاصيل

أحمد سعد
أحمد سعد

تخطت أغنية وسع وسع للمطرب أحمد سعد حاجز الـ 200 مليون مشاهدة منذ طرحها وحتى الآن، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك وفقًا لما أعلنه الفنان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد سعد عبر إنستجرام

وكتب أحمد سعد: "وسع وسع لـ وسع وسع بعد الـ 200 مليون، شكرًا جمهوري الحبيب"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أبدوا إعجابهم الشديد بالأغنية.

تصريحات أحمد سعد عن أغنية وسع وسع

ومن ناحية أخرى، أعرب الفنان احمد سعد عن سعادته البالغة بعد تحقيق أغنية وسع وسع نجاحًا كبيرًا وأغنية عليكي عيون، كما تحدث سعد عن الشبه الكبير بينه وبين ابنته، وتطرق سعد بالحديث عن مشاركته مع محمد رمضان بأغاني مسلسل العمدة الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقال سعد خلال لقائه في برنامج The Insider بالعربي: شئ يسعدني جدًا نجاح أغنية وسع وسع وبشكر كل الناس اللي سمعتها واتبسطت منها.

وتابع:لنجاح ده بيكون تعويض التعب اللي الواحد بيتعبه على الأغاني، أنا  حاسس لو أقدر أتعب قد التعب اللي تعبته 10 مرات مش هتأخر  حب الناس ده تعويض والارقام بتسعدني ويحملك وبتحملني مسئولية هتروح فين بعد كده.

أزمة حفل أحمد سعد في تونس

وسبق وأن كشف الفنان أحمد سعد عن كواليس أزمة حفله في تونس، التي أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

وقال أحمد سعد للإذاعة التونسية، إنه يقدر ويحترم السيدات التونسيات، ولكنه لا يعتبر منظمة الحفل تمس المرأة التونسية بسبب تطاولها عليه، معقبًا: أنا أعتذر للسيدات التونسيات ولا اعتذر لمنظمة الحفلة طول حياتي، والسيدة التونسية أكبر وأعلى وكثيرة الاحترام، ومقبلش أن المنظمة دي تكون بتمثل السيدة التونسية، وأكد أحمد سعد على أنه لم يخطئ ولم يسيء للمرأة التونسية أو غيرها من شعب تونس الحبيب.

وتابع: احتراما لآداب الحديث لما يكون فيه حد بيتكلم مع حد مينفعش حد يجي يقطع الكلام، الفيديو موجود وأنا قولتلها لو سمحتي أسكتي أنتي، قولتلها 3 مرات.

تابع موقع تحيا مصر علي