عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمنية إيمان البحر درويش: والدي تعبان بسبب أزمة حصلتله.. وكان لاغي التوكيل لأحمد مهران من فترة

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش ونجلته

تحدثت أمنية إيمان البحر درويش عن الحالة الصحية لوالدها الفنان، بعد أن نشرت صورة له توضح علامات المرض عليه، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج يحدث في مصر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أمنية إيمان البحر درويش

وقالت أمنية إيمان البحر درويش: هو تعبان، بقاله سنة ونص، بسبب أزمة حصلتله، أنا سمعت أن فيه محامي المفروض أن هو بتاع أبويا في مداخلة مع حضرتك وهو مش المحامي بتاع بابي، وهو كان معاه وكالة وهو لغاها من فترة طويلة جدا، ومتواصلش مع أبويا نهائي، أنا من امبارح مردتش على حد، وشوفت رسالة النقيب، والوالد دلوقتي مش في المستشفى وأنا كل اللي طالباه ليه.

رسالة نجلاء بدر لـ ابنة إيمان البحر درويش

وسبق وأن حرصت الفنانة نجلاء بدر على دعم ابنة إيمان البحر درويش بعد حملة الهجوم عليها بسبب نشرها صورة والدها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وهو على سرير المرض.

وكتبت نجلاء بدر عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”: إلى إبنة الفنان القدير إللي أمتعنا بصوته الرحيم الدافئ العميق حفيد سيد درويش البحر اُمنيه البحر ايمان البحر درويش نعلم جميعاً كم هو قرار مؤلم و حاد و صعب إصدار صورة والدك للمجتمع في هذا الوقت و بهذا الوضع و أعلم جيداً كم هو قرار يمزق القلب و يزهد الروح.

وتابعت حديثها: ندعوا ربنا بقلب حي أن يشفيه و يذهب عنه المرض و الآلم و أن يحفظة من كل شر و أن يصبر قلبك و يفك كربك و يفرج همك آمين أسم عائلة سيد درويش البحر تاريخ نفتخر به و ستظل صورتة الجميلة في الوجدان مهما طال الزمن و مر علينا الدهر.

تعليق نقابة المهن الموسيقية على صورة إيمان البحر درويش

يذكر، أنه أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل بيان، قالت فيه: : أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش وأعلن أنه منذ الساعه الواحده ليلاً وصلتني رسائل من بعض الساده الزملاء الصحفيين تتضمن صوره للفنان علي فراش المرض، وقمت بالإتصال بكل من اعرفهم بل وناشدت على صفحتي الخاصه كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للإستدلال عن رقم الفنان ايمان البحر او رقم أبنته .

تابع موقع تحيا مصر علي