عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوري بكر: الناس مركزة معايا بطريقة تخوف وبفرح أما الناس تناديني بوداد

جوري بكر
جوري بكر

حلت الفنانة جوري بكر ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة قنوات dmc، والتي تحدثت خلاله عن سبب الجدل التي تحدثه عبر مواقع التواصل الإجتماعي وعن أولى تجاربها في مجال التمثيل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات جوري بكر مع صاحبة السعادة

جوري بكر: الناس بقت مركزة معايا بطريقة تخوف

وقالت جوري بكر خلال البرنامج بشان الضجة التي أحدثتها في الفترة الأخيرة على السوشيال ميديا: انا مش بعمل حاجة، الناس بقت مركزة معايا بطريقة تخوف، أنا أما بكح بلقيهم عملوا تقرير عني، وشغالين دماغهم بـ راحت وجت، فبقيت أخاف أنزل أي حاجة عشان ميقلبوش الدنيا عليه.

وتابعت متحدثة عن بداية تألقها في مجال الفن فقالت: محمد سامي هو اللي اكتشفني وطلعني وقدمني بطريقة حلوة، هو كان بيأكلنا المشاهد وبيدي دفعة وثقة في نفسك كبيرة جدا، وأنا كنت أول يوم مرعوبة من التصوير وأول مشهد كان مع الفنانة نورا.

جوري بكر: أخر مشهد في جعفر العمدة لما كله استغنى عني تعبني نفسيا 

وتطرقت بحديثها عن دور وداد في جعفر العمدة، والذي عرض في شهر رمضان المنقضي، فقالت: مي عمر اللي رشحتني لـ دور وداد أخر مشهد في جعفر العمدة لما كله استغنى عني تعبني نفسيا وكنت بعيط بجد، وأتمنى أكون في الجزء الثاني من المسلسل لأنه كان إضافة كبيرة ليا، وبفرح أما الناس بتقولي يا وداد وأنا ماشية في الشارع.

يذكر، أن جوري بكر قد أدت دورها ببراعة شديدة خلال مسلسل جعفر العمدة وجعلت الجمهور يتفاعل مع مشاهدها حيث جسدت شخصية وداد التي تتخلى عن عائلتها “العمدة” وتتزوج من شوقي فتح الله العدو اللدود لابن خالتها جعفر وبعدها يتركها شوقي بعد الحصول على مراده ويطردها خارج منزله فلا تجد مأوي وينتهي بها المطاف في الشوارع.

جوري بكرة في جعفر العمدة

ويعد مسلسل جعفر العمدة يشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

تابع موقع تحيا مصر علي