عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل محمد هاني لاعب الأهلي يكشف سر تطور اللاعب مع كولر

تحيا مصر

كشف نادر شوقي وكيل محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سر تطور اللاعب مع مارسيل كولر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال نادر شوقي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر منح الثقة لمحمد هاني بشكل رائع"

واختتم: "ما أفاد محمد هاني، وجود ثقة كبيرة من مارسيل كولر في اللاعب ذاته".

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، في تمام الثامنة والنصف مساء غد الخميس الموافق 13 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي، تُوج رسميًا بلقب الدوري بعدما حصد 75 نقطة، إلا أن يأمل في استكمال مشواره في البطولة، بدون هزيمة، فالفريق خاض حتى الآن 29 مباراة، فاز في 23 مواجهة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة.

أما الزمالك فيرغب في الفوز لعدة اعتبارات، أهمها مواصلة مسيرة الانتصارات التي بات يحققها خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد منذ أن تعاقد مع أوسوريو، وكذلك رغبة منه في رد اعتباره أمام الفريق الذي هزمه بثلاثية في الدور الأول من المسابقة، وبالتالي وبعيدًا عن طموحات الفريقين، فمتوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية كبيرة بينهما، وذلك نظرًا لأنه المعتاد دومًا من مباريات القمة.

كواليس جلسة تاو وكولر في النادي الأهلي 

كشف الإعلامي وليد الحديدي عن رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حسم قراره بشأن رغبة الجنوب افريقي بيرسي تاو لاعب الفريق في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري بسبب انشغاله بحسم بطولة الدوري.

وقال الحديدي في تصريحات خلال برنامج بوكس تو بوكس، أن بيرسي تاو عقد جلسة مع كولر للحصول علي موافقته الفنية بشأن احترافه الأوروبي بعد تلقيه عرضا عن طريق وكيل أعماله برغبة نادي بيرنلي الإنجليزي التعاقد معه .

وأضاف أن السويسري طلب من اللاعب تأجيل أي أمور بشأن الرحيل لحين الإنتهاء من المرحلة الحالية التي يخوض فيها الفريق المباريات المتبقية لحسم اللقب المحلي .

تابع موقع تحيا مصر علي