عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: الأهلي يفكر في التعاقد مع نجم عالمي خلال الـ3 سنوات القادمة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نجاحات النادي الأهلي طوال السنوات الماضية، ساهمت في استقبال خزائن النادي لمليارات الجنيهات، كما سيتواصل ضخ تلك الأموال، مع استمرار حصد البطولات محليًا وقاريًا.

الأهلي يفكر في ضم نجم عالمي 

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: "الأهلي نادٍ مختلف، فهو يسعى لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا كل موسم، ولا يكف عن التفكير في حصد البطولات، ولذلك فهو منظومة ناجحة، ويستحق كل ما حصده من بطولات".

وأضاف: "محمود الخطيب رئيس الأهلي يواصل التفكير في حصد الألقاب، ولذلك سيبرم صفقات قوية، فهل ضم إمام عاشور من أجل مكايدة الزمالك أم من أجل تدعيم صفوف الفريق، بالطبع الأهلي أكبر من التفكير في مكايدات، هو يعمل من أجل صالح الفريق ويفكر في التدعيم برؤية مختلفة حتى بالنسبة للاعبين الأجانب، وامام عاشور امتداد للاعبي الوسط في الفريق بعد رحيل حمدي فتحي".

وواصل شبانة: "الأهلي يفكر في امام عاشور وبوبو ومصطفى فتحي ولاعبين أجانب مميزين، وهناك تفكير داخل النادي في ضم لاعب معروف على مستوى العالم خلال السنوات الثلاث المقبلة، ومن الوارد أن يصل سعره إلى (10 - 15 مليون يورو) ستتذكرون كلامي لاحقا، هناك تفكير في نقلة شاملة للنادي".

وأتم: "هناك تركيز تام وعمل في صمت، من أجل بناء فريق قوي للأهلي، وخلال الـ30 يوم القادمة، ستعرفون صفقات غير مسبوقة في القلعة الحمراء، وهو يبرم تلك الصفقات وهو فائز بخمس ألقاب".

كولر يطلب من الخطيب 3 صفقات للأهلي في الصيف 

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، طلب من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: «كولر قعد اجتماعًا مع محمود الخطيب أبلغه فيه باحتياج الفريق لـ3 صفقات قبل انطلاق الموسم الحالي، حيث أكد كولر للخطيب أن الأهلي يحتاج التعاقد مع إمام عاشور ومحمد رضا بوبو بالإضافة إلى مهاجم صريح والأقرب هو البرازيلي سوزا بعد مغالاة بشكتاش التركي في مطالبها من أجل التخلي عن خدمات جاكسون موليكا». 

تابع موقع تحيا مصر علي