عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الأهلي ينتظر خطابًا من الفيفا بالسماح لديانج بالمشاركة أمام الزمالك

ديانج
ديانج

ينتظر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وصول خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل مشاركة المالي أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي في مباراة الفريق أمام الزمالك غدًا في بطولة الدوري. 

الأهلي ينتظر إشارة الفيفا لمشاركة ديانج أمام الزمالك 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الزمالك غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أرسل لاتحاد الكرة المصري بيانًا رسميًا يفيد بإيقاف ديانج لمدة 6 أشهر بسبب عدم دفع مستحقات وكيله بعد انتقاله إلى النادي الأهلي، لكن على الرغم من دفع ديانج لجميع المستحقات إلا أن حتى الآن لم يتم السماح لديانج بالمشاركة مع النادي الأهلي في المباراة المقبلة أمام الزمالك. 

الأهلي يفكر في ضم نجم عالمي 

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: "الأهلي نادٍ مختلف، فهو يسعى لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا كل موسم، ولا يكف عن التفكير في حصد البطولات، ولذلك فهو منظومة ناجحة، ويستحق كل ما حصده من بطولات".

وأضاف: "محمود الخطيب رئيس الأهلي يواصل التفكير في حصد الألقاب، ولذلك سيبرم صفقات قوية، فهل ضم إمام عاشور من أجل مكايدة الزمالك أم من أجل تدعيم صفوف الفريق، بالطبع الأهلي أكبر من التفكير في مكايدات، هو يعمل من أجل صالح الفريق ويفكر في التدعيم برؤية مختلفة حتى بالنسبة للاعبين الأجانب، وامام عاشور امتداد للاعبي الوسط في الفريق بعد رحيل حمدي فتحي".

وواصل شبانة: "الأهلي يفكر في امام عاشور وبوبو ومصطفى فتحي ولاعبين أجانب مميزين، وهناك تفكير داخل النادي في ضم لاعب معروف على مستوى العالم خلال السنوات الثلاث المقبلة، ومن الوارد أن يصل سعره إلى (10 - 15 مليون يورو) ستتذكرون كلامي لاحقا، هناك تفكير في نقلة شاملة للنادي".

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك في الدوري 

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة الزمالك غدًا الخميس خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل النادي الأهلي في استكمال مشواره في البطولة، بدون هزيمة، فالفريق خاض حتى الآن 29 مباراة، فاز في 23 مواجهة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك المقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي