عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى يرد على رامي صبري ويؤكد أن أغنية يمكن خير من ألحانه

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

حرص الفنان عمرو مصطفى الرد على منشور رامي صبري الأخير، والتأكيد على أن أغنية يمكن خيرمن ألحانه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رامي صبري عبر فيسبوك

ونشر عمرو مصطفى مقطع فيديو يوضح أن لحن أغنية يمكن خير موجود على جهازه بتاريخ 12 يوليو سنة 1999، بينما جاءت على جهاز رامي صبري بتاريخ 2019.

عمرو مصطفى يتهم رامي صبري بالسرقة

وكان قد اتهم الفنان عمرو مصطفى الفنان رامي صبري بسرقة لحن أغنيته رقصة، وذلك خلال استضافته في برنامج حبر سري وقال: أنا سبت أغنية يمكن خير لرامي صبري بمزاجي ولو عايز أشيله الأغنية من اليوتيوب هشيلها وهي  نجحت عشان هي بتاعتي.

وأضاف: هو كلمني وقالي معلش عشان خاطري شكلي مش حلو وقالي أي كلام في أي حاجة وأنا عديتها بمزاجي وهي أغنيتي وأنا سبتهاله بمزاجي ولو هو كان زود كنت هوقفه وبتاعتي نازله على اليوتيوب من سنين.

ووجه حديثه لرامي صبري قائلًا: انت سرقت لحن أغنيتي رقصة وعملت بيها أغنية يمكن خير وعايزك تثبت أن أنت عاملها من 2009 زي ما قولت.

تفاصيل أغنية يمكن خير

وسبق وأن تصدرت أغنية يمكن خير لـ رامي صبري، تريند رقم واحد على موقع يوتيوب، وذلك في 24 ساعة فقط، كما اقتربت من تحقيق نصف مليون مشاهدة، واحتفل رامي صبري بهذا النجاح من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إذ كتب: الحمدلله في التريند العالمي وفي جميع دول العالم العربي.

وتقول كلمات أغنية يمكن خير: ولا وقته اننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا اعاتب إيه إيه هيفيد  على اد ماقلبي وجعني وانا شايفك جاي تودعني  و ماشي  ماشي بعيد  يمكن خير  ومين يندم على اللي يبيع سنين ويهد أحلامه في يومين ويبيع اوام هنساك واعيش واهو حب راح وخلاص مفيش لهواك مكان ميهمنيش خلص الكلام  ولا وقته اننا نتحاسب…..  يمكن خير عشان كان لازم ابعد من زمان انا وانت ميسعناش مكان والبركة فيك  موضوعنا مات مبقاش خلاص في معجزات وبلاش نقلب في اللي فات راح عليه….  ولا وقته اننا نتحاسب.

تابع موقع تحيا مصر علي