عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يالهوي أخويا جه.. تفاصيل جريمة إحتجاز وتعذيب شاب في الجيزة

احتجاز شاب
احتجاز شاب

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، ملابسات إحتجاز شاب والتعدي عليه داخل شقة في مدينة 6 أكتوبر. 

تحيا مصر

تفاصيل إحتجاز شخص في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسماع صوت صراخ شخص داخل سكنية بمنطقة الحي الـ 12 بمدينة السادس من أكتوبر، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ.

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على شابين وسيدة داخل العقار رقم 30 بالحي الـ 12 بمدينة 6 أكتوبر، أحدهم مصاب بكدمات في الرأس والعينين.

الأهالي تكشف جريمة إحتجاز في الجيزة

وكشفت تحريات أجهزة أمن الجيزة، التي أجريت برئاسة اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الشاب المجني عليه بالغ من العمر 19 عاما ويعمل فني كهربائي، وعلى علاقة عاطفية بالمتهمة - ربة منزل 30 عاما، وحضر إلى الشقة محل الواقعة لمقابلتها.

وبسؤال المتواجدين في الشقة، قرر شقيق السيدة - عامل 33 سنة، بأنه حضر إلى الشقة محل البلاغ وشاهد شقيقته في وضع مخل مع الشاب، فقام بإحتجازه والتعدي عليه بالضرب وساعدته شقيقته في ذلك.

علاقة عاطفية بين شاب وربة منزل وراء الواقعة

كما قرر الشاب المجني عليه، بأنه على علاقة عاطفية بالسيدة، وأنها قامت بالإتصال به وطلبت منه الحضور إلى الشقة الكائنة بالعقار رقم 30 في الحي الـ 12 بمدينة 6 أكتوبر، بعدما أخبرته بغياب أهلها، حيث حضر إليها وبعد تواجده في الشقة حضر شقيقها فجأة وقام بالإعتداء عليه بمساعدتها وقاموا بإحتجازه في الشقة.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، وجود علاقة عاطفية بين الشاب المعثورعليه والسيدة - ربة المنزل - حيث قامت بالإتصال به وإخباره بأنها جالسة وحدها في الشقة، وطلبت منه الحضور وما أن حضر حتى وصل شقيقها وضبطه معها وقاما سويا بالإعتداء عليه بالضرب محدثين إصابته.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في الجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي