عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا بالأردن في هذا الموعد| تفاصيل

تامر عاشور
تامر عاشور

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفل غنائي جديد له بالأردن، يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر عاشور عبر فيسبوك

وكتب تامر عاشور: "أهلي وحبايبي في الأردن هكون معاكم يوم ٣ أغسطس في أكبر حفل في الأردن جاهزين ؟.. ليالي الصيف"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل.

رد تامر عاشور على عمرو مصطفى

وسبق وأن وكتب تامر عاشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "رداً على عمرو مصطفى أغنية “الرك على النيه “ ألحان عمرو مصطفى وف اي حفله ومكان بقول كده والملحن اللي باعهالي ”المُقتَبِس الحقيقي ” عمرو مصطفى مجبش سيرته نهائي مش عارف ازاي مع إنه عارفه من ٨ سنين لما قفلنا الموضوع ده "انا وهو " في مكالمتنا مباشرة.

وتابع: وبعدين أنا مالي ده صِراع مُبدعين ويقدر ياخد حقه قانوني ويوقفها  محدش منعه  أنا أداه على كلامه ده غير إن الاستعانه  بعمرو مش صعبه واشتغلنا مع بعض اغنيه "انطق".

وأضاف: كل الحكايه انه معرفش يجاوب على السؤال "الصناعه انهارت ازاي وانت عمود من عمدان الصناعه ؟ السؤال اللي مش هتلاقي له إجابه مهما توّهت الناس اللي كلهم قالولك أنك مجاوبتش بمنتهى الوعي .. وأنا الحقيقه  كنت مُنتظر إجابتك علشان اقولك الصناعه فيها كام عمود غيرك وكام مُطرب عمل تاريخ وعلامات  من غيرك ومنهم انا وكام مُلحن وشاعر وموزع اشترك في نجاح مطربين واعلانات وتترات وكل حاجه حصلت عادي بدونك.

إشادة عبد الرحيم كمال بتامر عاشور

وعلى صعيد آخر، أشاد الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال بموهبة الفنان تامر عاشور، مشيرا إلى أنه سيصبح علامة بارزة في الفن المصري مثل بليغ حمدي.

وكتب عبد الرحيم كمال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هييجي يوم  قريب و زي ما بنتكلم عن بليغ حمدي بحب وتقدير كبير هنقول كده على تامر عاشور مصر المزيكا فيها عمرها ما هتبطل تطلع نغمات ملهاش مثيل".

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب تامر عاشور أغنية “بحبك وخايف” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 26 من شهر يناير الجاري، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 689 ألف مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي