عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماهر همام: إمام عاشور مكسب كبير للأهلي وسيعوض رحيل حمدي فتحي

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد ماهر همام نجم فريق الأهلي السابق أن صفقة انتقال إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي إلى النادي الأهلي مكسب فني كبير للقلعة الحمراء.

وقال ماهر همام نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن صفقة"إمام عاشور" مكسب كبير للأهلي وسيعوض رحيل حمدي فتحي داخل النادي الأهلي في الفترة المقبلة".

وتابع:" إمام عاشور لاعب دولي كبير وأتوقع أن ينجح تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر ".

كولر يطلب من الخطيب 3 صفقات للأهلي في الصيف 

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، طلب من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: «كولر قعد اجتماعًا مع محمود الخطيب أبلغه فيه باحتياج الفريق لـ3 صفقات قبل انطلاق الموسم الحالي، حيث أكد كولر للخطيب أن الأهلي يحتاج التعاقد مع إمام عاشور ومحمد رضا بوبو بالإضافة إلى مهاجم صريح والأقرب هو البرازيلي سوزا بعد مغالاة بشكتاش التركي في مطالبها من أجل التخلي عن خدمات جاكسون موليكا». 

تصريحات مرتضى منصور عن انتقال إمام عاشور للأهلي 

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أن إمام عاشور هدية منه لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «إمام عاشور أتم انتقاله رسميًا إلى الأهلي في الساحل الشمالي، وهو تاني هدية مني لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد كهربا لأنه يمتلك نفس سلوكيات اللاعب».

وأضاف مرتضى منصور: «لن أدمر نادي الزمالك بسبب إمام عاشور، ولن أدفع فيه 5 مليون دولار من أجل عودته مرة أخرى إلى نادي الزمالك». 

انضمام إمام عاشور للأهلي 

وأكد مرتضى منصور، في فيديو نُشر له أن إمام عاشور وقع بالفعل للنادي الأهلي، مقابل 5 مليون دولار.

وقال مرتضى: “  إمام عاشور وقع للأهلي وهو في الساحل وفي وجود حسام غالي وأمير توفيق وخالد مرتجي”.

وتابع:  الأهلي بيشتري لاعب شاتمه وماسح بكرامة أساطيره الأرض بس عادي دي مبادئ النادي الجديدة".

وأضاف: “ إمام عاشور طالع يقول محدش كلمني وهو ماضي مع الأهلي بقاله كام يوم”.

وأتم: “ لو دفعت 5 مليون دولار في صفقة إمام يبقى أن  عبيط.. وأنا مش هدمر النادي بسببه”.

تابع موقع تحيا مصر علي